"هى تستطيع" احتفالية تلقى الضوء على عام من إنجازات المرأة

الجمعة، 03 أبريل 2015 12:00 م
"هى تستطيع" احتفالية تلقى الضوء على عام من إنجازات المرأة اليوم العالمى للمرأة
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مؤسسة أشوكا الوطن العربى احتفالية بعنوان "هى تستطيع"، والتى تعقدها فى ضوء الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، ومن المقرر عقد الاحتفالية يوم الاثنين الموافق 6 أبريل 2015، بساقية عبد المنعم الصاوى على مسرح قاعة النهر بالزمالك، فى تمام الساعة السادسة مساء.

وتقول إيمان بيبرس رئيس مجلس إدارة جمعية نهوض وتنمية المراة أن الهدف من هذه الاحتفالية هو إلقاء الضوء على وضع المرأة خلال عام 2014 وما نطمح أن يصير عليه وضع النساء فى المجتمع بالمرحلة المقبلة، كما سيتحدث بالاحتفالية عدد من النماذج النسائية الناجحة والبارزة من مختلف المجالات، والتى أثبتت قدرتها على النجاح والتفوق، لأفتة إلى أنه سيكون هناك أيضاً تكريم لعدد من النساء البارزات اللاتى يحتذى بهن وبنضالهن فى المجتمع المصرى. وفى نهاية الاحتفالية سيكون هناك حوار مفتوح للمناقشة حول كيفية دعم الدور القيادى للمرأة على جميع المستويات.

جدير بالذكر أن مؤسسة أشوكا الوطن العربى هى أحد فروع مؤسسة أشوكا الدولية، وهى مؤسسة غير هادفة للربح أُنشئت فى 1980 وتعمل فى 53 دولة. وتم افتتاح مكتب أشوكا الإقليمى للوطن العربى فى مارس 2003 ليغطى جميع الدول العربية، وتم تسجيلها فى وزارتى الخارجية والشئون الاجتماعية المصريتين كمنظمة دولية تحت رقم 34 لعام 2004، وتهدف المؤسسة إلى تطوير وتحسين القطاع الاجتماعى والأهلى عن طريق مساعدة وتنمية قدرات الأفراد النابغين فى هذا القطاع.


موضوعات متعلقة :



- ترشيح المتحدثة باسم الخارجية البريطانية لجائزة "آسيويات الإنجاز"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة