عداء بريطانى يخسر سباق الجرى لفقده سيارته.. ويعثر عليها منافسه الفائز

الخميس، 30 أبريل 2015 04:23 ص
عداء بريطانى يخسر سباق الجرى لفقده سيارته.. ويعثر عليها منافسه الفائز الفائز بماراثون مانشستر أدم كوبين
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمكننا أن نتخيل أن ننسى محفظة النقود أو النظارة، وربما مفتاح المنزل أو الهاتف الجوال كلها أشياء صغيرة وقابلة للغياب عن النظر، ولكن هل نسيت ذات يوم أين تركت سيارتك فى أى جراج، هذا ما حدث مع العداء الإنجليزى جيسون ماتيوس البالغ من العمر 40 عاما، الذى نسى مكان موقف سيارته، فى يوم مسابقة الماراثون الذى كان مقررا أن يشارك به، وهذا الموقف الغريب منعه من الوصول فى موعده.

وحسبما جاء بموقعMetro البريطانى أن الشاب الإنجليزى الذى يعيش فى ولفرهامبتون بإنجلترا، قام بقضاء يوم مسابقة الجرى "الماراثون" يبحث عن سيارته السوداء Saab 93 sport التى نسى المكان الذى تركه به، بعدما يأس من العثور عليها أضطر للبقاء بالمنزل.

صعد فى المسابقة التى كان سيشترك بها منافسه الذى يدعى آدم كوبين 32 عاما، ولكنه عندما علم بقصة جيسون، تحلى بالروح الرياضية وراح يبحث له عن سيارته وقضى يوم عطلته كاملا فى البحث عنها فى مكاتب جراجات السيارات، إلى أن عثر عليها.

وعبر أدم عن أسفه لتعرض صديقه لهذا الموقف، لافتا إلى أنه تعرض لنفس الموقف حيث نسى فى أى طابق فى الجراج ترك سيارته وكان ذاهبا للعمل، واضطر للبحث مدة طويلة على قدميه فى جميع طوابق الجراج، واصفا الحدث بالموقف المخذى.

ويعتزم جيسون التبرع لصالح أحد الجمعيات الخيرية التى اختارها له صديقه أدم كوبين كبادرة شكر له بعدما عثر على سيارته.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة