بالصور.. سيدة تشكر لصوصًا سرقوا سيارتها على "فيس بوك"

الأحد، 05 أبريل 2015 06:05 ص
بالصور.. سيدة تشكر لصوصًا سرقوا سيارتها على "فيس بوك" السيارة قبل السرقة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وخز الضمير أو انتهاء المصلحة أو حتى الخوف من الوقوع تحت طائلة القانونـ ربما تكون أسبابا مقنعة دفعت لصوص سيارة أن يعيدوها إلى صاحبتها، بعد شهر، قاموا فيه بتعديلها وإضفاء لمسات عصرية عليها.

اليوم السابع -4 -2015
أسباب مقنعة دفعت لصوص سيارة أن يعيدوها إلى صاحبتها

"أريد أن أشكر اللصوص على التعديلات، التى أضافوها إلى سيارتى" هكذا كتبت "بيكى" صاحبة السيارة المسروقة بعد استردادها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وفقا لما ورد بصحيفة " dailymail " البريطانية.
حيث نقلت الصحيفة تفاصيل الواقعة بداية من سرقة السيارة نوع "فورد فيوجين" موديل 2015، منذ حوالى شهر، الأمر الذى دفع "بيكى" إلى تقديم بلاغ للشرطة ليتخذوا الإجراءات اللازمة لاسترداد السيارة، والتى عملت بدورها على التحقيق فى البلاغ ونشر صور السيارة.

اليوم السابع -4 -2015
السيارة قبل السرقة


وبعد أقل من 30 يوما تلقت السيدة اتصالا تليفونيا من قبل قسم الشرطة، يخبرونها عن اعتراف أحد اللصوص بالسرقة وإرجاعه للسيارة بعد حدوث بعض التعديلات.
الأمر الذى أثار قلقها بشأن هذه التعديلات، والتى تخيلت أن تكون صدمات بالسيارة أو فقدانها جزءا ثمينا وأساسا بها، لكن بمجرد رؤيتها واكتشاف اللمسات العصرية، التى فعلها اللصوص بها من أجل إعادة بيعها، بلغت قمة سعادتها لدرجة دفعتها بكتابة رسالة شكر إلى اللصوص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" .
اليوم السابع -4 -2015
لمسات عصرية بالسيارة



موضوعات متعلقة



- بالصور.. رجل يصالح حبيبته على طريقة الجميلة والوحش

- مكياج نجمات هوليوود كيم وأنجلينا ونيكول يضفى لمسة قبيحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة