تفاصيل انفجار كوبرى 15 مايو.. استشهاد أمين شرطة وإصابة رجل وسيدة.. الانفجار استهدف كشك مرور أمنى.. ومدير أمن القاهرة يشكل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة

الأحد، 05 أبريل 2015 04:58 م
تفاصيل انفجار كوبرى 15 مايو.. استشهاد أمين شرطة وإصابة رجل وسيدة.. الانفجار استهدف كشك مرور أمنى.. ومدير أمن القاهرة يشكل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة انفجار أعلى كوبرى 15 مايو بالزمالك
كتب إبراهيم أحمد - أحمد مرعى - أحمد متولى - عبد الرحمن سيد - خالد حسين تصوير إسلام أسامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد كوبرى 15 مايو بالزمالك، وتحديدا قرب ساقية الصاوى، اليوم الأحد، انفجار عبوة بدائية الصنع زرعها مجهولون قرب كشك مرور الارتكازات الأمنية المتواجدة أعلى الكوبرى لتأمين منطقة الزمالك، وهو ما أسفر عن استشهاد أمين شرطة حمدى صبرى المليجى من قوة مباحث تأمين منطقة الزمالك، وإصابة رجل وسيدة وهما كل من "مهند" و"فايزة" وتم نقلهما إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لإسعافهما.

اليوم السابع -4 -2015
مواطنون يشاهدون آثار الانفجار


عبوة بدائية استهدفت كشك مرو

ر
ومن جانبه أكد اللواء جمال حلاوة، نائب مدير لحماية المدنية، أن الانفجار الذى وقع أعلى كوبرى 15 مايو ناتج عن وضع عبوة بدائية الصنع برصيف الكوبرى عند نزلة أبو الفداء بالزمالك، مما أدى إلى استشهاد أمين شرطة وإصابة 2 آخرين، مشيرا إلى أن خبراء المفرقعات قاموا بعمليات التمشيط لمحيط الانفجار حتى تم تعقيم المنطقة بالكامل .

اليوم السابع -4 -2015
آثار الدماء بعد الانفجار


إصابة قائد سيارة نصف نقل فى الانفجار


فيما كشفت مصادر أمنية أنه قبل الانفجار كانت تقف سيارة نصف نقل تحمل أرقام "و س ج 4512" بالقرب من الكشك، وأدى الانفجار إلى إصابة سائقها، مشيرة إلى أنه فور وقوع الانفجار انتقل على الفور اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، وقيادات أمن القاهرة إلى مكان الانفجار، وتم فرض كردون أمنى حول مكان الانفجار، كما أنه أشرف على إعادة فتح الطريق مرة أخرى وتيسير حركة المرور بالمنطقة وفك التكدسات، كما وجه بسرعة تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيه.

اليوم السابع -4 -2015
مسرح الحادث


مدير أمن القاهرة: نواجه إرهابا جبانا وسنتصدى له بكل قوة


وأكد اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة، من موقع الانفجار فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن رجال الأمن يواجهون إرهابا جبانا، وسيتم التصدى بكل قوة لتلك الأفعال دون كلل، مشدداً على أن القوات منتشرة بجميع ربوع العاصمة ومن يسقط من تلك العناصر يقدم للعدالة لكى ينال جزاؤه.

اليوم السابع -4 -2015
الأهالى تجمعوا على صوت الانفجار


النائب العام يفتح تحقيقا عاجلا فى انفجار كوبرى 15 مايو


ومن جانب آخر، أمر النائب العام المستشار هشام بركات، بفتح تحقيق عاجل فى الانفجار، كما أمر النائب العام، بانتقال فريق من النيابة العامة، برفقة فريق المعمل الجنائى، والطب الشرعى، لمعاينة جثمان أمين الشرطة الذى استشهد فى الانفجار، والانتقال للمستشفى لسماع أقوال المصابين.

رجال المرور يغلقون محيط الانفجار بصدادات حديدية


فيما وضعت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة حواجز حديدية بمحيط انفجار أعلى كوبرى 15 مايو مع فتح حارة مرورية أمام السيارات للقادم من منطقة المهندسين وفى طريق إلى وسط البلد فى ظل تواجد أمنى مكثف، لتيسير حركة المرور بالمنطقة، كما استعانت الإدارة العامة لمرور القاهرة بونش، لسحب السيارة النصف نقل التى تهشمت أجزاءً منها بعد وقوع انفجار عبوة ناسفة بنزلة الزمالك أعلى كوبرى 15 مايو، وذلك بعد انتهاء خبراء المفرقعات من عمليات التمشيط لها تحسبا لوجود أى عبوات متفجرة بها.

اليوم السابع -4 -2015
سيارات الحماية المدنية بمكان الانفجار


اليوم السابع -4 -2015
حالة من الترقب للمواطنين بعد الانفجار


اليوم السابع -4 -2015
فحص مكان الانفجار


اليوم السابع -4 -2015
سيارة إسعاف تنقل الضحايا


اليوم السابع -4 -2015
المسطحات المائية تؤمن المكان


اليوم السابع -4 -2015
أحد المصابين فى الحادث


اليوم السابع -4 -2015
الكلاب البوليسية تمشط المكان


اليوم السابع -4 -2015
دماء الضحايا بمكان الانفجار


اليوم السابع -4 -2015
صرخات الأهالى على الضحايا


اليوم السابع -4 -2015
تواجد أمنى بمكان الحادث


اليوم السابع -4 -2015
الحماية المدنية تعاين مكان الانفجار


اليوم السابع -4 -2015
مواطن يراقب المشهد من بعيد


اليوم السابع -4 -2015
تفقد مكان الحادث




موضوعات متعلقة..


-صورة أمين الشرطة الشهيد فى انفجار كوبرى 15 مايو












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة