"تنظيم الاتصالات" يجتمع بمسئولى شركات الإنترنت لبحث مشكلات "الفايبر"

الأحد، 05 أبريل 2015 01:19 م
"تنظيم الاتصالات" يجتمع بمسئولى شركات الإنترنت لبحث مشكلات "الفايبر" المهندس هشام العلايلى الرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم الاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع اليوم الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مع ممثلى شركات الاتصالات والإنترنت، لبحث المشكلات الخاصة بوحدات MSAN،حيث تعمل الشركة المصرية للاتصالات على مد كابلات الالياف الضوئية بديلا عن الكابلات النحاسية لـ4 مليون عميل.

وأكد المهندس هشام العلايلى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الجهاز تلقى العديد من الشكاوى الخاصة بالعملاء ومشغلى الخدمة، وأن اجتماع اليوم يستهدف الاستماع إلى كافة الآراء من أجل التوصل إلى حلول لهذا الأمر.

وأكدت مصادر بشركات الإنترنت لـ"اليوم السابع"، أن المصرية للاتصالات فصلت الخدمة عن عدد كبير من مشتركيهم أثناء عملية تغيير الكابلات، وانه منذ توقيعهم لاتفاقيات تجارية مع الشركة لم يتم توصيل الخدمة سوى لعدد قليل للغاية من المشتركين.

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات فى وقت سابق عن خطتها خلال شهر أبريل الجارى لاستكمال عمليات الإحلال للكابلات الضوئية بدلا من الكابلات النحاسية لتحسين جودة الخدمات المقدمة لعملائها الأجلاء من أجل الفوز بمزيد من رضائهم وتحقيق منتهى أمل الشركة.

ونوهت المصرية للاتصالات بأن المناطق والسنترالات المستهدفة خلال الشهر الجارى تشمل مناطق غرب القاهرة "شبرا الخيمة 3، حلوان، الكريمات، دير الميمون" مناطق القاهرة الجديدة "للخانكة، الرحاب، الشروق 1، المرج 1، النزهة 2، النزهة 3، بدر، عبور1، عبور2- المرج2" الجيزة "المهندسين، امبابة، بولاق الدائم- البدرشين-أكتوبر1- أكتوبر2- زايد1"، الإسكندرية "ميامي، سيدى جابر"، الساحل الشمالى "مطروح1- الهانوفيل1، الهانوفيل قبلى"، شرق الدلتا "السنيطة- أبو دشيشة، الصوفية، منشية صهبرة، العاشر، الغزالي، المنصورة غرب"،وسط الدلتا "بنها1".

كما تشمل الخطة غرب الدلتا "كوم حماده، شبراخيت، سيدى سالم، دمنهور غرب، دمنهور شرق، دسوق، بدر، إيتاى البارود، الدلنجات، الحامول"، شمال الصعيد "أبو قرقاص، سمالوط، قصر الباسل، قلمشاة، مغاغة"، وسط الصعيد "الكوثر، بيت علام، سوهاج شرق،صدفا، صنبو"،جنوب الصعيد "المفالسة، أسوان غرب، دراوكوم أمبو، نجع حمادي"، الإسماعيلية "السلام، الزهور"، السويس "رأس غارب،فيصل".

وأوضحت المصرية للاتصالات، أنه قد ينتج عن عمليات التطوير تأثر الخدمة بشكل مؤقت فى السنترالات التى تشهد علميات التطوير، وتغيير نظام الترقيم الخاص بالعملاء.

وأكدت الشركة،انه يمكن معرفة الرقم الجديد الخاص بكل عميل من خلال الاتصال برقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات 111 أو زيارة الموقع الالكترونى للشركة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة