شيخ الأزهر يستقبل أعضاء جمعية مستثمرى 6 أكتوبر لبحث دعم طلاب حوض النيل

الإثنين، 06 أبريل 2015 03:34 م
شيخ الأزهر يستقبل أعضاء جمعية مستثمرى 6 أكتوبر لبحث دعم طلاب حوض النيل جانب من لقاء شيخ الأزهر وأعضاء جمعية مستثمرى 6 أكتوبر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، أعضاء مجلس إدارة جمعية مستثمرى 6 أكتوبر، اليوم الاثنين، لبحث التعاون بين الأزهر الشريف والجمعية فى دعم طلاب دول حوض النيل الدراسين بالأزهر الشريف.

أعرب أعضاء الجمعية عن استعدادهم لدعم طلاب دول حوض النيل للالتحاق بالكليات العملية بالأزهر الشريف، لكى يكونوا مؤهلين للالتحاق بالعمل فى المشاريع المصرية فى دولهم، بالإضافة إلى استعداد مصانع السادس من أكتوبر لتدريب جميع طلاب الكليات العملية بالأزهر الشريف لتأهيلهم للالتحاق بسوق العمل.

وناقش الوفد سبل التعاون بين جمعية مستثمرى 6 أكتوبر، وبيت الزكاة المصرى للمساهمة فى الحملة الترويجية بين الجمعية وبيت الزكاة قبل شهر رمضان، وتنظيم ندوات للمستثمرين للمساهمة فى دعم بيت الزكاة.

من جهته، رحب الإمام الأكبر أحمد الطيب بالوفد، معربًا عن سعادته بالجهود التى يبذلها أعضاء الجمعية من أجل النهوض بالاقتصاد المصرى، مؤكدًا استعداد الأزهر للتعاون مع كل الجهود المخلصة التى من شأنها دعم الاقتصاد المصرى، وتعزيز مكانة مصر الإقليمية والعالمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة