أحمد بدير يحصل على إجازة 15 يوما من مسلسل "دنيا جديدة"

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 06:10 ص
أحمد بدير يحصل على إجازة 15 يوما من مسلسل "دنيا جديدة" الفنان أحمد بدير
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان أحمد بدير لـ"اليوم السابع"، أنه حصل على إجازة من مسلسل "دنيا جديدة"، لمدة 15 يوما لانشغاله بعرض مسرحية الغيويبة، لافتا إلى أنه سافر منذ يومين إلى مدينة الإسكندرية لافتتاح المسرحية، على خشبة مسرح بيرم التونسى.

تدور أحداث العرض فى إطار سياسى كوميدى حول شخص أصيب برصاصة فى أحداث ثورة 25 يناير من عام 2011 ودخل فى غيبوبة ليفيق منها يوم 30 يونيو من عام 2013، ويبدأ التساؤل عما حدث خلال هذه الفترة.

"غيبوبة" من إنتاج فرقة المسرح الحديث ويشارك فى بطولتها ياسمين جمال، محمد الصاوى، أحمد الدمرداش، فاطمة الكاشف، محمد جمعة، محمد رضوان، نادية نجم، إيمان الشرقاوى، همام عبد المطلب، محمد عبد العزيز، عمرو بهى وديكور محمد سعد وموسيقى محمد حمدى رؤوف وأزياء رباب البرنس، وإخراج شادى سرور.

أحمد بدير يعود للقاهرة بعد أسبوعين ويستكمل مسلسل "دنيا جديدة"
وأضاف أحمد بدير أنه يعود للقاهرة بعد انتهائه من عرض المسرحية الأسبوعين المقبلين حتى يستكمل تصوير مشاهده فى مسلسل "دنيا جديدة"، داخل استوديو الأهرام وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان حسن يوسف، وباقى فريق العمل، والمسلسل من المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

يذكر أن الفنان أحمد بدير يقوم بتجسيد شخصية رجل يدعى "عبد الجبار" ابن عم الفنان حسن يوسف، وإنه مسلم ولكنه متطرف وهدفه تدمير وتخريب مصر باسم الدين، ويحصل على تمويلات من قطر، لكى يقوم ببعض التفجيرات وقتل المسلمين، لافتا إلى أن المسلسل يناقش الإسلام والمتأسلمين المنحرفين الذين يرتكبون الجرائم والقتل باسم الإسلام والدين، مؤكدا أن هذا التوقيت مناسب لعرض "دنيا جديدة" لأنه يناقش الأحداث التى تمر بها مصر.

مسلسل "دنيا جديدة"، من بطولة حسن يوسف وأحمد بدير وسامح الصريطى وأحمد هارون وروجينا ونيرمين ماهر ومحمد نجاتى وفتوح أحمد وأحمد خليل وميار الغيطى ونورهان وميريهان حسين، من تأليف مصطفى إبراهيم وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى، إخراج عصام شعبان.



موضوعات متعلقة


- حسن يوسف يصور مسلسل "دنيا جديدة" فى استديو الأهرام السبت













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة