بالصور.. باريس هيلتون تنشر 6 صور تستحق المشاهدة على "إنستجرام".. تقتبس روح دمية "Barbie" بمجلة "odda".. وملابس من تصميم "Moschino".. وإطلالتها الراقية تخطف أنظار محبيها من "المراهقات"

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 05:14 م
بالصور.. باريس هيلتون تنشر 6 صور تستحق المشاهدة على "إنستجرام".. تقتبس روح دمية "Barbie" بمجلة "odda".. وملابس من تصميم "Moschino".. وإطلالتها الراقية تخطف أنظار محبيها من "المراهقات" باريس هيلتون تتصدر غلاف مجلة "odda"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عدة صور خاطفة للأنظار، حيث جاءت فى مقدمتهم صورة غلاف مجلة "odda" الذى تصدرته باريس، وقد شبهت باريس نفسها بـBarbie بصور التقطتها خاصة للمجلة.

باريس هيلتون تتصدر غلاف مجلة
باريس هيلتون تتصدر غلاف مجلة "odda"


باريس هيلتون تتصدر غلاف مجلة "odda"


واختارت باريس هيلتون أن تظهر فى الصور بإطلالات خاطفة للأنظار فجاءت تصميمات ملابسها بإمضاء دار أزياء "Moschino" والتى وصفت أنها راقية ومميزة خاطفة لأنظار "المراهقات".

هيلتون بإطلالة ساحرة -اليوم السابع -4 -2015
هيلتون بإطلالة ساحرة


وعلق عدد كبير من مرتادى صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى أن هيلتون نجحت فى اقتباس روح أشهر دمية على الإطلاق وهى Barbie والتى ظهرت بنفس إطلالتها والتشابه الكبير الذى سعت هيلتون للوصول إليه.

تصميمات ملابس باريس هيلتون بإمضاء
تصميمات ملابس باريس هيلتون بإمضاء "Moschino"


تصميمات ملابس باريس هيلتون بإمضاء "Moschino"


يذكر أن باريس هيلتون صورت مؤخرا فيلما وثائقيا عن مصمم الأزياء العالمى "جيرمى سكوت" الذى بدأ حياته المهنية عام 1990، وأكدت باريس أنها سعيدة جدا لمشاركتها فى هذا العمل الهام والذى يكون محط اهتمام وتركيز قطاع كبير من المهتمين بالأزياء حول العالم.

 باريس تقتبس روح وإطلالة Barbie  -اليوم السابع -4 -2015
باريس تقتبس روح وإطلالة Barbie


باريس خاطفة للأنظار  -اليوم السابع -4 -2015
باريس خاطفة للأنظار


النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون بإطلالة ساحرة  -اليوم السابع -4 -2015
النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون بإطلالة ساحرة










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة