مجهولون يحرقون سيارة بالسويس.. وتجديد حبس 2 بالمقاومة الشعبية الإرهابية

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 11:31 ص
مجهولون يحرقون سيارة بالسويس.. وتجديد حبس 2 بالمقاومة الشعبية الإرهابية احتراق سيارة – أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة الصباح بحى فيصل بالسويس، صباح اليوم قيام مجهولين بإشعال النيران فى سيارة خاصة تابعة لأحد المواطنين، وهو ما دفع المواطنين بالاندفاع مسرعا حول السيارة ومحاولة السيطرة على الحريق قبل وصول سيارات الدفاع المدنى، وإخماد النيران بعد تفحم أجزاء كبيرة بالسيارة.

وقال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" إنهم تلقوا بلاغا من مواطنين بقسم فيصل بالحريق وأن الحادث جنائى وبعيدا تماما عن السياسة أو استهداف سيارات حكومية أو شرطية.

وأضاف المصدر أن السيارة المحترقة يملكها مواطن وهى سيارة خاصة، موضحا أنه تم فتح تحقيق موسع بالواقعة وجارى جمع المعلومات عن الحادث وسماع أقوال شهود العيان والمتضررين لتحديد الجناة .

كما قررت نيابة السويس صباح اليوم الثلاثاء، تجديد حبس " كامل.خ.ع" 19 سنة طالب، و"عبد الرحمن.أ" 21 سنة أعضاء ومؤسسين بخلية المقاومة الشعبية الإرهابية 15 يوما، بتهمة التعدى وحرق سيارتين تابعة للقنصلية السعودية و3 سيارات تابعة لضابط شرطة.

كان الأمن الوطنى بالتنسيق مع المباحث الجنائية منتصف الشهر قبل الماضى تمكنت من ضبط المتهمين أعضاء الخلية الإرهابية الأول بمدينة المنصورة، والثانى بحى الأربعين بالمحافظة، وذلك بعد أن أثبتت التحريات أنهم أعضاء مؤسسون بالخلية الإرهابية.












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة