هبة الأباصيرى: "السم فى العسل" يكشف أسرار النجوم أمام المشاهد

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 08:03 ص
هبة الأباصيرى: "السم فى العسل" يكشف أسرار النجوم أمام المشاهد الإعلامية هبة الأباصيرى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الإعلامية هبة الأباصيرى أنها سعيدة بعودتها لبيتها مرة أخرى، وذلك بعد تعاقدها مع قناة mbc حيث كان أول ظهور لها على الشاشة من خلال برنامج "النجم الشيف"، وأكدت أن رجوعها إلى القناة جاء بسرعة شديدة، حيث تلقت اتصالا هاتفيا من الإدارة ووافقت دون تردد لدرجة أنها لم تعط لنفسها فرصة للتفكير، خاصة أنها تعتبر نفسها جزءا من مجموعة القنوات.

وقالت هبة عن فكرة البرنامج إنها من اقتراح إدارة القناة، حيث وجد المسئولون أنها الشخص المناسب لتقديم هذا البرنامج على الشاشة، موضحة أنها تميل دائما للبرامج التى تكشف غموض الضيف وأسراره أمام المشاهد، وهذا ما يجذبه، وأضافت أنها تفضل أيضا نوعية البرامج التى تستطيع من خلالها استضافة كل المشاهير، وأن برنامجها "السم فى العسل" سيستضيف مجموعة كبيرة من المشاهير من بينهم الفنانون والإعلاميون والسياسيون.

وعن الفكرة السائدة فى سوق الإعلام وهى تشبع المشاهد من برامج "التوك شو" واحتياجه لبرامج الترفيه والتسلية، قالت هبة الأباصيرى إن هذه النظرية خطأ من وجهة نظرها، وإن المشاهد يحتاج دائما لكل نوعيات البرامج حتى يكون هناك تنوع كبير أمامه، ويستطيع من خلال ذلك أن يمسك بيده جهاز التحكم ومشاهدة ما يفضله، سواء من برامج التسلية أو الأخبار أو برامج الطبخ أو الترفيه أو الكوميديا أو برامج اكتشاف المواهب.

وعن عدم ظهور هبة الأباصيرى كمذيعة فى برامج "توك شو" من قبل، قالت إنه عرض عليها من قبل برنامج "التوك شو" الشهير "البيت بيتك" فى نسختيه الأولى والثانية، ولكن لم يتم الاتفاق وأرجعت ذلك إلى أنها لا تزال ترى أن الوقت غير مناسب لمثل هذه الخطوة.

اما عن عدم ظهور هبة على الشاشة كممثلة مرة أخرى بعد تجربتها مع الراحل خالد صالح فى مسلسل "الريان" من إخراج شيرين عادل، قالت أقدمت على هذه الخطوة من منطلق الصداقة التى كانت تجمعها بالثنائى، وكنت أؤدى بالمسلسل مهنتى الحقيقة، مشيرة إلى أنها تحب مهنتها كمذيعة قائلة "مش همثل تانى لأن صاحب بالين كداب".

وأكدت الأباصيرى أن الموسم الأول من برنامج "السم فى العسل"، حوالى ٢٢ حلقة، ومن المقرر أن تنتهى قبل شهر رمضان المقبل، حيث يتوقف البرنامج فى الماراثون الرمضانى ويعود عقب انتهاء الشهر الكريم.

برنامج "السم فى العسل" تستدرج فيه المذيعة ضيوفها لتستخرج منهم الكثير من الأسرار والحكايات التى تعلن لأول مرة، وتظهر معها شجاعة الضيوف، ومن يستطع منهم أن ينجح فى الخروج من الحلقة دون أن يسقط فى العسل، ومن النجوم الذين تفتش فى أعماقهم، رانيا يوسف، وشعبان عبد الرحيم ومجدى الجلاد، وعمرو مصطفى.

يعرض برنامج "السم فى العسل" على " MBCمصر2" يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع، فى الثامنة مساء .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة