بالصور.. تعلمى طرق الماكياج الصحيحة لجاذبية ليس لها حدود

الأربعاء، 08 أبريل 2015 12:03 م
بالصور.. تعلمى طرق الماكياج الصحيحة لجاذبية ليس لها حدود الماكياج الصحيح بدون أخطاء
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك الكثير من الإبداع والأسرار فى عالم الماكياج، لا يعرفها الكثيرون، ولأن الماكياج جزء مهم من حياة كل فتاة للظهور فى شكل جذاب وأنيق يوميا فى العمل، وحتى تستطيع كل فتاة القيام بماكياجها اليومى بشكل فريد ودون أخطاء، هناك بعض الأفكار ذكية للماكياج من شأنها إضافة مظهر جمالى جديد على الفتاة.
يقدم موقع الأمريكى "AFD" بعض النصائح التى تفيد الفتيات فى الوصول إلى احترافية الماكياج، ويذكر الموقع، حتى تستطيع الفتيات التغلب على الأخطاء والشكل الخطأ الذى يظهر أحيانا نتيجة أخطاء شائعة فى الماكياج.

يعتبر أحمر الخدود من أكبر المشكلات التى تخطئ فيها الفتيات عند وضعه، وهو ما يجعلهن يظهرن بمظهر غير متناسق، ويمكن من خلال الصورة التالية التعرف على شكل كل وجه وعلى أساسه نضع أحمر الخدود.
اليوم السابع -4 -2015

طريقة وضع أحمر الخدود وفقا لشكل الوجه



ولتثبيت الماسكرا فترة أطول على الرموش نضع نوعا من قطرات العين الملطفة قبل استخدام الماسكرا، كما هو موضح بالصورة.
اليوم السابع -4 -2015

ملطف للعين بالماسكرا يزيد من تثبيتها على الرموش


بعد وضع الآى لاينر والكحل تظهر بعض العلامات السوداء أسفل العين، ويمكن حل هذه المشكلة بوضع كونسيلر أو شادو بدرجة لون البشرة لتفادى هذا المظهر.
اليوم السابع -4 -2015

كونسيلر لتغطية العلامات السوداء أسفل العين


وعند ظهور البقع أو الحبوب على الوجه، تكتفى الفتيات بوضع طبقة خفيفة على سطح البقعة، وهو ما يجعلها تظهر مرة أخرى بعد وقت قليل، ولكن يمكن استخدام الكونسيلر بفرشاة "الآى لاينر" المدببة وتغطية البقع أو الحبوب الغامقة عن طريق الضغط عليها برفق بالإصبع وعليها طبقة من البوادر باستخدام فرشاة "الشادو".
اليوم السابع -4 -2015

التغطية المثالية للبقع الغامقة


وحتى تحصل الفتاة على أحمر شفاه طويل الأمد ولا يزال بسرعة، نضع لون أحمر الشفاه، ثم نضع منديلا على الشفاه، ونضع بودرة شفافة على المنديل باستخدام فرشاة البودر الصغيرة لتثبيت اللون.
اليوم السابع -4 -2015

تثبيت أحمر الشفاه لأطول فترة ممكنة


مدة صلاحية الماكياج لها عامل كبير فى الشكل النهائى لمظهر الفتاة، وهو ما يجعلنا ننظر إلى تاريخ الصلاحية، الماسكرا من 3 إلى 4 أشهر، الشادو من 12 إلى 18 شهرا، الماكياج سنتين، أحمر شفاه من 12 إلى 18 شهرا، كريم أساس من 6 إلى 12 شهرا، الكحل من 18 إلى 24 شهرا.

اليوم السابع -4 -2015

مدة صلاحية الماكياج





موضوعات متعلقة..


- بالصور.. حيل مختلفة لوضع الماكياج مثل المحترفين باستخدام "الملعقة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة