بالفيديو.. رونالدو وجوارديولا وروما أبطال الأرقام القياسية فى الأسبوع

الأربعاء، 08 أبريل 2015 07:00 م
بالفيديو.. رونالدو وجوارديولا وروما أبطال الأرقام القياسية فى الأسبوع رونالدو لاعب ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الدوريات الكبرى فى العالم، تحطيم العديد من الأرقام القياسية، على العديد من المستويات سواء بالنسبة للاعبين والمدربين، وحتى للأندية.

ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أبرز الأرقام القياسية التى شهدها هذا الأسبوع الساخن، يستعرضها "اليوم السابع" فى هذا التقرير.

حقق جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق بايرن ميونيخ 50 فوزا فى الدورى الألمانى "البوندسليجا"، كان آخرها أمام بوروسيا دورتموند فى كلاسيكو ألمانيا، الذى انتهى بفوز الفريق البافارى بهدف دون رد.
وحقق جواردلا الفوز الخمسين فى زمن قياسى، حيث تم خلال 61 مباراة أشرف فيها المدرب على بايرن ميونيخ، كما حقق الفريق البافارى رقم قياسى فى نظافة شباكه، حيث لم تتلق شباكه سوى 13 هدفاً بعد مرور 27 جولة.

من أبرز الأرقام التى شهدها الأسبوع الأوروبى، هو إحراز البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، 5 أهداف فى شباك غرناطة، قادت النادى الملكى لإكتساح ضيفه بنتيجة 9/1.
ويعتبر هذا الإنجاز هو الأول فى مسيرة النجم المدريدى، كما أنه أصبح أول لاعب يسجل خماسية في الدورى الأسبانى، منذ 3 سنوات، حيث أحرز راداميل فالكاو آخر الخماسيات فى عام 2012.


استعاد فريق روما الإيطالى نغمة الإنتصارات على أرضه بـ "الأوليمبيكو"، بعد غياب 4 أشهر و5 أيام، حيث حقق آخر فوز له على ملعبه، على فريق إنتر ميلان بنتيجة 4/2، فى نوفمبر الماضى.
ونجح فريق العاصمة فى الفوز على نابولى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ29 للدورى الإيطالى "الكالتشيو".

واصل أوليفيه جيرو لاعب آرسنال الإنجليزى، هوايته المفضلة فى إحراز الأهداف، بعدما سجل 6 أهداف في آخر ست مباريات، آخرها فى شباك ليفربول.
وأصبح اللاعب الفرنسى، ثالث لاعب في صفوف آرسنال يحقق هذه السلسلة من الأهداف، منذ انطلاق الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد إيان رايت عام 1994 وإيمانويل أديبايور موسم 2007-2008.


حافظ فريق كورينثيانز البرازيلى على سجله خاليه من الهزائم فى المباريات على مدار أكثر من 4 أشهر، حيث مر نحو 22 مباراة رسمية على آخر هزيمة تلقاها الفريق البرازيلى.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. رونالدو وميسى أبطال 5 "مجازر" فى الليجا بالموسم الحالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة