زيدان يكشف سبب تألق رونالدو.. ويوضح حقيقة هدفه التاريخى فى ليفركوزن

الأربعاء، 08 أبريل 2015 08:13 م
زيدان يكشف سبب تألق رونالدو.. ويوضح حقيقة هدفه التاريخى فى ليفركوزن رونالدو وزيدان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط النجم الفرنسى السابق زين الدين زيدان مدرب فريق رديف ريال مدريد الضوء على شغف المهاجم البرتغالى بالفريق الأول للنادى كريستيانو رونالدو بتحقيق الأفضل، حتى فى حالة فوزه بالألقاب وإحرازه الكثير من الأهداف كل موسم، مشيرا إلى أن هدفه دائما هو التحسن فى الأداء وتحقيق الأفضل.

فى تصريحات منشورة على الموقع الإلكترونى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا)، أشاد زيدان بالتزام وطموح اللاعب البرتغالى الذى تمكن الأحد من إحراز 5 أهداف فى مرمى غرناطة بالجولة الـ29 من الليجا، للمرة الأولى فى تاريخه، قائلا: "ما يجعله ضمن النخبة هو طموحه فى أن يكون الأفضل".

وأوضح زيدان: "هناك ضغط عندما يلعب المرء بصفوف ريال مدريد، حيث أن الهدف دائما هو الفوز بلقب دورى الأبطال الأوروبي"، علما بأن زيدان قد سنحت له فرصة الفوز بلقب البطولة الأوروبية بينما كان فى صفوف الملكى عام 2002 حينما تواجه الفريق أمام باير ليفركوزن الألمانى فى النهائي.

ويذكر لزيدان هدفه التاريخى فى ذلك النهائى 2-1، والذى قال عنه: "الأمر الوحيد الذى قلته لنفسى وقتها هو أنه كان على أخذ وضعية جيدة أمام الكرة والوقوف بشكل مثالى وهذا ما فعلته"، رغم إقراره بأن عرضية زميله آنذاك روبرتو كارلوس كانت عالية بشكل يضايق، لكنها لو لم تكن كذلك ربما ما أحرزت هدفا على الطائر بهذا الشكل.

وفى سن الـ(42) يواصل زيدان ارتباطه بالملكى كمدرب لفريق الرديف بريال مدريد، النادى الذى لعب فى صفوفه وحقق معه الكثير من النجاحات بين عامى 2001 و2006.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة