نفوق 5 رؤوس ماشية واحتراق 20 شجرة نخيل بسبب عقب سيجارة بسوهاج

الأربعاء، 08 أبريل 2015 08:46 ص
نفوق 5 رؤوس ماشية واحتراق 20 شجرة نخيل بسبب عقب سيجارة بسوهاج حريق – أرشيفية
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق شب بناحية قرية شندويل دائرة مركز سوهاج دون حدوث إصابات بشرية.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد نشوب حريق بمنزل موظف دائرة المركز ونفوق عدد من رؤوس الماشية.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد جلال أبوسحلى، وكيل إدارة البحث، وقادها الرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد طلعت معاون مباحث المركز، بنشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل عبد العال فرغلى سلطان خطاب 59 عاما موظف، لم ينتج عن ذلك أى إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فى نفوق عدد "5" رؤوس ماشية واحتراق عدد "20" شجرة نخيل وكمية من البوص والتبن.

وبسؤال مالك الحوش أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق إلقاء مجهول عقب سيجارة مشتعل دون قصد ونفى الشبهة الجنائية، وأخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وتم إخطار الإدارة البيطرية بالمراغة للانتقال واتخاذ اللازم كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وظروفها وملابساتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة