الشرطة الإيطالية تلقى القبض على مُطلق النار فى محكمة ميلانو

الخميس، 09 أبريل 2015 06:23 م
الشرطة الإيطالية تلقى القبض على مُطلق النار فى محكمة ميلانو الشرطة الإيطالية
روما أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن وزير الداخلية الإيطالى انجيلينو ألفانو، إلقاء القبض على الرجل الذى يشتبه بأنه أطلق النار فى محكمة ميلانو صباح اليوم (الخميس)، وتسبب فى مقتل 3 أشخاص وجرح آخرين.

وأوضح الوزير أن قوات الشرطة تمكنت من القبض على المتهم وتحتجزه الآن فى مركز الشرطة بالمدينة، بعدما أطلق صباح الخميس، عيارات نارية بمبنى قصر العدل فى ميلانو أسفرت عن مقتل 3 أشخاص، بينهم قاضى الافلاس، فرناندو تشامبى والمحامى لورينتزو أبياني، وجرح آخرين كانوا فى مبنى المحكمة.

من جانبه، وصف رئيس مقاطعة لومباردية روبيرتو مارونى الحادث بـ"المثير للصدمة"، والذى "قادنا إلى تعليق اجتماع اللجنة الأمنية الذى كان منعقدا"، مشددا "أنها صدمة بالفعل، فلم يكن لأحد تخيل إمكانية دخول شخص مسلح إلى المحكمة، وأن شخص اعتياديا يمكنه الدخول إليها حاملا مسدساً".

أما رئيسة مجلس النواب لاورا بولدريني، فقد أبلغت الحضور فى القاعة بالحدث، وأعربت عن تعازيها لذوى الضحايا من خلال الوقوف دقيقة صمت.

وكانت معلومات أولية أشارت إلى أن المتهم، يدعى كلاوديو جاردييللو، وقد أطلق أربعة أو خمس أعيرة نارية فى الطابق الرابع فى من مبنى العدل، و قامت الشرطة بإخلاء المئات من المبنى وإغلاق كل منافذه.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة