عماد جاد: نتعاون مع "اليوم السابع" من أجل مبادرة "حط فلوسك فى البنك"

الخميس، 09 أبريل 2015 02:36 م
عماد جاد: نتعاون مع "اليوم السابع" من أجل مبادرة "حط فلوسك فى البنك" عماد جاد، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات ten
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عماد جاد، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات ten الفضائية، أنه يرحب بمبادرة "اليوم السابع"، من أجل وضع المصريين أموالهم فى البنوك المصرية، بدلا من استغلال البعض حاجة المصريين، تحت مسمى "توظيف الأموال".

وأضاف جاد، فى تصريح خاص لليوم السابع، أنه سيبحث آلية تنفيذ تلك المبادرة إعلاميا، وترك مساحة من البرامج لمناقشتها، وتوعية المشاهدين بخطورة شركات توظيف الأموال.

وكان الدكتور محمد خضر، قد صرح بأن ten ترحب بالمبادرة، أنه سيتواصل مع رئيس تحرير "اليوم السابع" خالد صلاح للتنسيق حول هذه المبادرة وآليات تنفيذها.

ومن جانبه، قال محمد الأمين رئيس قنوات cbc، إنه سيتواصل مع رئيس تحرير "اليوم السابع" حتى تخرج هذه المبادرة بالشكل اللائق، وتأتى ثمارها عن طريق غرفة الإعلام المرئى.


موضوعات متعلقة


المدير التنفيذى لفيزا مصر: ندعم مبادرة "اليوم السابع" للادخار بالبنوك لإسهامها فى تشكيل الوعى المجتمعى.. طارق محفوظ: مستعدون لتوفير كتيبات التثقيف واستضافة ورش العمل والمشاركة فى تمويل استطلاعات الرأى

فى إطار مبادرة "اليوم السابع" للادخار بالبنوك.. كيف تخطط لمستقبلك المالى؟.. كل ما تريده عن الادخار والاستثمار والنصائح المالية لإدارة أموالك.. والفرق بين بطاقات الائتمان والخصم وأنواع القروض









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة