نيابة الصف تستعجل التحريات فى واقعة استشهاد العميد عاطف الإسلامبولى

الخميس، 09 أبريل 2015 02:47 م
نيابة الصف تستعجل التحريات فى واقعة استشهاد العميد عاطف الإسلامبولى العميد عاطف الإسلامبولى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعجلت نيابة الصف اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد أبو زينة رئيس النيابة وتحقيقات كريم زكريا وكيل أول النيابة، تحريات الأجهزة الأمنية حول استشهاد العميد عاطف الإسلامبولى مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة، أثناء مطاردة مع مجهولين حاولوا الاستيلاء على سيارتى نقل أموال بطريق الدولى بدائرة قسم الصف.

على جانب آخر، قال مصدر قضائى بنيابة الصف فى تصريحات لـ"اليوم السابع" اليوم الخميس، إن الأجهزة الأمنية تعمل خلال الفترة الحالية على جمع التحريات لكشف ظروف وملابسات الحادث، وأنه حتى الآن لم يتم تحديد هوية الجناة، إلا أن هناك شكوكا تحوم حول عدد من المسجلين وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف المصدر أن النيابة تنتظر تقرير الطب الشرعى والتقرير النهائى للمعمل الجنائى لإرفاقهما بملف القضية، وأنها تسلمت تقريرا مبدئيا من المعمل الجنائى واستمعت إلى أقوال خبير الفن حول الواقعة والذى شرح نتيجة التقرير الذى قام بإعداده للنيابة العامة.

كانت معاينة النيابة قد كشفت وجود 46 فارغ طلقات لأسلحة ما بين خرطوش وآلية، وإصابة 3 سيارات سيارة شرطة وسيارتى نقل أموال بعدد من الطلقات، ووجود آثار دماء فى موقع الحادث، فأمرت النيابة بالتحفظ على السيارات المتضررة وتجميع فوارغ الطلقات وإرسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها.

وكان مصدر أمنى كشف أن أجهزة الأمن تلقت بلاغًا بوقوع حادث سطو مسلح على سيارة نقل أموال بها 5 ملايين جنيه، أثناء سيرها على الطريق الدولى فى طريقها إلى أسيوط، حيث اعترضها 5 مسلحين فانتقلت قوة من مباحث شرق الجيزة وتبادلت إطلاق الرصاص مع اللصوص، مما أدى إلى إصابة العميد عاطف الإسلامبولى واستشهاده.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة