حميات النجمات.. "ستفانى برات" تأكل وجبات الأطفال و"كاتونا" تمتنع عن الكحول

الجمعة، 01 مايو 2015 12:16 م
حميات النجمات.. "ستفانى برات" تأكل وجبات الأطفال و"كاتونا" تمتنع عن الكحول كيرى كاتونا
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتبع عدد كبير من المشاهير ونجوم هوليود العالميين حميات غذائية مختلفة، فمن الصعب أن نجد أحدا لا يسير على هذا الطريق، فالتواجد أمام الكاميرا باستمرار فى الحفلات والمهرجانات الكبرى، يتطلب الظهور بشكل مختلف، لا يتناسب معه تماما المظهر البدين.

من هذا المنطلق رصدت صحيفة ديلى ميل البريطانية مجموعة من الحميات الغذائية التى تتبعها عدد من نجمات السجادة الحمراء، أمثال لوسى ماكلنبورج وستيفانى برات، كارولين فلاك.


كارولين فلاك  -اليوم السابع -5 -2015
كارولين فلاك


مقدمة البرامج التليفزيونية المعروفة كارولين فلاك والتى تتمتع بأجمل سيقان وسط نظيراتها من المذيعات، والتى تحب أيضا ارتداء التنانير القصيرة، حيث تقوم على مدار الشهر بممارسة الرياضة، وتمارس ما يقرب من 50 تمرينا، ما عدا اليوم الأخير تقوم فيه 25 فقط، لافتة إلى أنها تعتبر الأمر مسألة تحدٍ.


ستفانى برات  -اليوم السابع -5 -2015
ستفانى برات


واتبعت النجمة ستفانى برات حمية الأطفال، أى أنها قررت أن تتناول وجبات الأطفال للتخلص من وزنها الزائد والحفاظ على رشاقتها، كما تابعت مع مدرب شخصى بعض الحركات الرياضية للتخلص من الوزن الزائد فى بعض المناطق لديها، مؤكدة أنها استطاعت الآن القضاء على بعض العادات السيئة التى كانت تمارسها فى تناول الطعام.


كيرى كاتونا -اليوم السابع -5 -2015
كيرى كاتونا


وقالت نجمة تليفزيون الواقع البريطانية كيرى كاتونا فى أحد تصريحاتها الصحفية: إنها اتبعت حمية غذائية منخفضة السكريات، مؤكدة أنها تركت تناول جميع أنواع الكحل لمدة 6 أسابيع، فضلا عن أنها ابتعدت عن تناول الوجبات السريعة التى تحتوى على عدد كبير من السعرات الحرارية، وبدأت فى إعداد الطعام من A to Z بالمنزل.


لوسى ماكلنبورج  -اليوم السابع -5 -2015
لوسى ماكلنبورج


فيما اتبعت النجمة البريطانية لوسى ماكلنبورج حمية حبوب الكينوا، وسمك السلامون والبيض المخفوق، مؤكدة أن حبوب الكينوا أصبحت صديقة لكل وجباتها، وبخاصة فى الصباح مع القليل من العصير بدون سكر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة