رئيس لجنة الوفد بالقليوبية ونائبه يترشحان لانتخابات الهيئة العليا للحزب

الجمعة، 01 مايو 2015 04:15 ص
رئيس لجنة الوفد بالقليوبية ونائبه يترشحان لانتخابات الهيئة العليا للحزب مقر حزب الوفد
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الدكتور محمد سليم رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالقليوبية، ومحمود سيف النصر النائب الأول لرئيس لجنة حزب الوفد بالقليوبية، بأوراق ترشحهم فى انتخابات الهيئة العليا المزمع إجراؤها فى 15 مايو المقبل

وقال محمد سليم سأخوض انتخابات الهيئة العليا للحزب، حتى تستمر مسيرة الوفد، متمنيًا أن ينال دعم وأصوات وثقة زملائه فى انتخابه عضوًا للهيئة العليا"، وأشار سليم فى تصريح لـ"اليوم السابع" انه أسهم فى حراك حزب الوفد بالقليوبية من خلال فتح العديد من المقرات على مستوى المحافظة وإقامة فعاليات شبابية والاهتمام بمشاكل المواطنين.

ومن جانبه أكد محمود سيف النصر، أهمية العملية الديمقراطية التى تتم فى اختيار مؤسسات الحزب، مشيرًا إلى أن الهيئة العليا أعلى سلطة، ومنها يتم انتخاب المكتب التنفيذى، الذى يتكون من 14 عضوًا، ويتم من خلاله توزيع المناصب على أعضاء الحزب.

وأضاف سيف النصر أن مقر الحزب بشبرا الخيمة أكد بفاعلية أن حزب الوفد بيت الأمة، موضحا أن لجنة الوفد برئاسة محمد المغربى بشبرا الخيمة تعمل طوال 24 ساعة، وأن المقر لا يخلو يوميا من اجتماعات وجلسات صلح ولقاءات بالمواطنين للاستماع لمشاكلهم والعمل على الحلول الحقيقية.

وأشار سيف النصر إلى أن لديه العديد من الأفكار والمقترحات المدروسة للنهوض باللجان النوعية لحزب الوفد على مستوى الجمهورية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة