بالصور..فى رابع حلقات "‏The X Factor"المباشرة.. خروج رانيا جديدى بعد وقوفها فى "دائرة الخطر" وراغب علامة يعلن انتهاء مرحلة "المسايرة".. وإليسا تؤكد:لن نتهاون مع أحد.. ودنيا سمير غانم:البقاء للأفضل فقط

الأحد، 10 مايو 2015 02:05 م
بالصور..فى رابع حلقات "‏The X Factor"المباشرة.. خروج رانيا جديدى بعد وقوفها فى "دائرة الخطر" وراغب علامة يعلن انتهاء مرحلة "المسايرة".. وإليسا تؤكد:لن نتهاون مع أحد.. ودنيا سمير غانم:البقاء للأفضل فقط لجنة الحكم راغب ودنيا وإليسا
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن باسل ألزارو ودانييلا رحمة، مقدما برنامج "‏The X Factor" على "MBC مصر" عن حصول ندجيم معطى الله ورانيا جديدى على أدنى نسبة تصويت من الجمهور، وبالتالى وقف الاثنان فى "دائرة الخطر"، ثم حسمت دنيا النتيجة باستبعاد رانيا وإعادة ندجيم إلى المنافسة.

فى مجال آخر، وقبيْل انطلاق جولة المنافسة بين المشتركين، وجّه راغب بصفته سفيراً للأمم المتحدة للبيئة، رسالة إنسانية إلى العالم، وأطلق هاشتاج #أعطونا_السلام_حتى... وذلك "بهدف نشر الوعى بين الشباب على التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعى". ولفت خلال الحلقة إلى أن الرسالة وصلت إلى نحو 23 مليون مواطن عربى، ينادون بالسلام.

تفاصيل الحلقة


كشف مقدّما البرنامج أن موضوع الحلقة الرابعة من "العروض المباشرة"، هو الأغنيات الراقصة، قبل أن يتقاسم المشتركون أداء ميدلى استعراضى لأشهر الأغنيات العربية والأجنبية الراقصة، ضم لوحات استعراضية مُبهرة، كما تضمّنت الحلقة لوحات استعراضية أُخرى استحقت ثناء اللجنة على المجهود الكبير الذى يبذله فريق الإنتاج أسبوعياً، ما يُظهر القيمة الإنتاجية العالية للبرنامج. من جانبه، أكّد راغب علامة بأن "مرحلة "المسايرة" انتهت، ولن نُجامل أحداً بعد الآن فى تعليقاتنا"، واتفَقَت معه إليسا بقولها "لن نتهاون مع أحد، وسيبقى الأفضل من الآن فصاعداً". كما أشارت دنيا إلى أنه "لا يكفى بأن يؤدّى المشترك الأغنية بطريقة جيدة، بل عليه أن يتميّز بتقديمها على المسرح ليستحق أن يكون X Factor".

أول المشتركين الذين أطلوا على المسرح، كان ندجيم معطى الله من الجزائر، ضمن فئة "الغناء الفردى العالمى"، فأجاد الغناء رغم معاناته ظرفاً صحياً قبيْل الحلقة، وقال راغب لندجيم، "أنت "X Factor"، سواء حصلت على اللقب أم لا، وأشادت به إليسا ودنيا. بعدها، غنّى مجدى شريف من سوريا ضمن فئة "الغناء الفردى العربي"، فأثنت اللجنة على أدائه، ورأت إليسا بأنه كان مرتاحاً على المسرح، وهو ما لفت انتباه دنيا أيضاً. كما غنّى "Guitanai" من الأردن وسوريا ضمن فئة "الفِرَق"، فكانت لوحة استعراضية، تفاعل معها الجمهور وشاركت فيها دانييلا رحمة أيضاً. وأشار راغب إلى أن الفريق غنّى أفضل من أى مرّة سابقة، لكنه انتقده قائلاً إن "الغناء الجيّد ليس كافياً وحده"، معتبراً أن "الفريق يحتاج إلى أكثر من ذلك للتميّز"، وأثنت دنيا على Guitanai، معرّفة عنه بأنهم "أولادها"، وهو ما دأبت على تعريف أعضاء فئتها فيه أخيراً.

فى السياق نفسه، أطلت لاتويا من لبنان ضمن فئة "الغناء الفردى العالمى"، فحصدت ثناء ثلاثياً خصوصاً من راغب، ثم أدى "Mounib Band" من مصر، ضمن فئة "الفرق"، فأُعجبت اللجنة بأداء الفريق.

وعندما غنّى "The 5" من الجزائر، لبنان، مصر والمغرب، ضمن فئة "الفرق"، لم يكن راغب راضياً عن أداء بعض أفراد الفريق، لكنه أثنى على الانسجام الموجود بين الشبان الخمسة، وأشادت إليسا باستجابة سعيد (أحد أعضاء الفريق) لطلبها باستخدام الجيتار على المسرح، وأثنت دنيا أيضاً على فريقها وعلى تقدّمه المستمر. بعد ذلك، غنّت هند زيادى من المغرب ضمن فئة "الغناء الفردى العربى"، تبعها حمزة هوساوى من السعودية ضمن فئة "الغناء الفردى العالمى". وفيما سمع المشتركان كلاماً إيجابياً من اللجنة، لم تخل بعض التعليقات من انتقادات وتوجيهات لكليْهما، علماً أن راغب شبّه صوت حمزة بـ"المعجون"، وبقدرته "الرهيبة" على التحكُّم به. بعدها، أطلّت رانيا جديدى من تونس، ضمن فئة "الغناء الفردى العربى"، فانتقدت دنيا غناءها أغان "تجارية"، بينما رأى راغب أن ما تغنّيه يليق بها دوماً، واعتبرت إليسا أن المشتركة غنّت بطريقة جيدة، معربة عن سعادتها بما قدّمته.

أما فى القسم الأخير من الحلقة، فوقف المشتركون برفقة النجوم - أعضاء لجنة التحكيم فى انتظار إعلان النتيجة. وبناءً على تصويت الجمهور، دخل كل من ندجيم معطى الله ورانيا جديدى إلى "دائرة الخطر"، لحصولهما على أدنى نسبة تصويت. وبطبيعة الحال، اختار راغب وإليسا الإبقاء على أعضاء فرقهم، فكان القرار النهائى فى يد دنيا التى حسمت النتيجة، مستبعدة رانيا، ومعيدة ندجيم إلى المنافسة.

وبهذا ينتقل 8 مشتركين إلى المنافسة فى الأسبوع الخامس من العروض المباشرة، وتتابع الحلقات ويتم استبعاد المشتركين الواحد تلو الآخر، وصولاً إلى الختام، وتتويج مشترك واحد بلقب "The X Factor".


	لجنة الحكم راغب ودنيا وإليسا -اليوم السابع -5 -2015
لجنة الحكم راغب ودنيا وإليسا


لجنة الحكم تلتقط صورة سيلفى  -اليوم السابع -5 -2015
لجنة الحكم تلتقط صورة سيلفى


مقدما البرنامج باسل ألزارو ودانييلا رحمة -اليوم السابع -5 -2015
مقدما البرنامج باسل ألزارو ودانييلا رحمة


رانيا جديدى تودع الجمهور  -اليوم السابع -5 -2015
رانيا جديدى تودع الجمهور


لحظة إعلان النتيجة  -اليوم السابع -5 -2015
لحظة إعلان النتيجة


	الحكام والمشتركون على المسرح  -اليوم السابع -5 -2015
الحكام والمشتركون على المسرح


	رانيا تؤدى أغنيتها الأخيرة  -اليوم السابع -5 -2015
رانيا تؤدى أغنيتها الأخيرة


	ندجيم معطى الله يؤدى أغنيته الأخيرة  -اليوم السابع -5 -2015
ندجيم معطى الله يؤدى أغنيته الأخيرة


استعراض فريق the5 -اليوم السابع -5 -2015
استعراض فريق the5


	استعراض فريق منيب باند -اليوم السابع -5 -2015
استعراض فريق منيب باند










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة