حدث فى عين شمس.. سيدة تركت منزلها بعد مشاجرة مع زوجها فخطفها عاطلان على دراجة بخارية وتناوبا اغتصابها.. وزوجة أمين شرطة افترسها 3 مجهولين وتسببوا فى إصابتها بانهيار عصبى

الإثنين، 11 مايو 2015 04:28 م
حدث فى عين شمس.. سيدة تركت منزلها بعد مشاجرة مع زوجها فخطفها عاطلان على دراجة بخارية وتناوبا اغتصابها.. وزوجة أمين شرطة افترسها 3 مجهولين وتسببوا فى إصابتها بانهيار عصبى اغتصاب - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف عاطلان ربة منزل من منطقة عين شمس، وتناوبا اغتصابها يوما كاملا داخل شقة أحدهما بعدما أجبراها على استقلال دراجة نارية بصحبتهما تحت تهديد السلاح، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين.

كشفت تحقيقات زياد الحلفاوى وكيل أول نيابة عين شمس بإشراف المستشار محمد شفيق، أن المجنى عليها تشاجرت مع زوجها وتركت المنزل وتوجهت للإقامة مع صديقتها بمنطقة عين شمس واستوقفها المتهمان وأشهرا فى وجهها الأسلحة البيضاء، وأجبراها على استقلال الدراجة النارية وتنابوا اغتصابها لمدة يوم كامل ثم أطلقا سراحها.

وفى واقعة شبيهة خطف 3 مجهولين زوجة أمين شرطة، وتنابوا اغتصابها بعدما استوقفوها تحت تهديد الأسلحة، أثناء توصيل شقيقتها بمنطقة عين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من أمين شرطة يعمل بمحافظة الإسماعيلية يفيد بتعرض زوجته للاغتصاب على يد 3 مجهولين اختطفوها أثناء توصيل شقيقتها بمنطقة عين شمس.

وأضاف أمين الشرطة فى بلاغه، أنه يعمل بالإسماعيلية وكان على اتصال بزوجته يوم الحادث حتى فوجئ بغلق هاتفها فحرر محضرا باختفائها، وتلقى فى وقت لاحق اتصالا من شخص أفاده فيه بوجود زوجته داخل أحد المستشفيات، حيث أصيبت بانهيار عصبى وجروح فى أماكن متفرقة من جسدها نتيجة الاغتصاب وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على الجناة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة