"مصر القوية": سنراجع قرار مقاطعة الانتخابات البرلمانية

الإثنين، 11 مايو 2015 02:56 م
"مصر القوية": سنراجع قرار مقاطعة الانتخابات البرلمانية د. عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية
كتب ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب مصر القوية، رسمياً مشاركته فى ورش العمل التى ستعقدها مبادرة المشروع الموحد يوم الخميس المقبل، وتقديم مشروع ومقترحات حول قانون الانتخابات البرلمانية، رغم إعلانه مقاطعة الانتخابات فى وقت سابق.

وقال عبد الرحمن هريدى، عضو المكتب السياسى لحزب مصر القوية، إن الحزب سيتقدم بمقترحات حول قانون الانتخابات لتنسيقية مبادرة المشروع الموحد والتى يعدها الحزب، لتلافى العوار الدستورى المتواجد فى الدوائر الانتخابية.

وكشف هريدى لـ"اليوم السابع" أنه حال الموافقة على مطالب الأحزاب حول القانون، سيراجع حزب مصر القوية موقفه من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، موضحا أن الحزب عندما يشارك فى مبادرة المشروع الموحد فهو يشارك من أجل عمل وطنى، وإذا كان هناك أى قرار فى مصلحة الوطن سيشارك الحزب فيه أيا كان موقفه.

وأوضح عضو المكتب السياسى لحزب مصر القوية، أن حزب مصر القوية يرى أن قانون الانتخابات الحالى يخل بإجراءات الانتخابات، موضحا أن قرار مقاطعة الانتخابات ليس من أجل المقاطعة ولكن بسبب وجود معوقات لم تجعلنا نستطيع المشاركة فى الانتخابات..وتابع:" أى دعوة من الأحزاب تتسق مع أهدافنا نحن نرحب بها ونبادر للمشاركة فيها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة