"من ورا التكنولوجيا شباب أصبحوا مليارديرات".. مارك زوكربيرج يجنى 34 مليار دولار من "فيس بوك".. وصفقة "واتس آب" تضع جان الكوم فى قائمة الأثرياء.. ومؤسس "سناب شات" يصبح الملياردير الأصغر فى العالم

الإثنين، 11 مايو 2015 06:15 م
"من ورا التكنولوجيا شباب أصبحوا مليارديرات".. مارك زوكربيرج يجنى 34 مليار دولار من "فيس بوك".. وصفقة "واتس آب" تضع جان الكوم فى قائمة الأثرياء.. ومؤسس "سناب شات" يصبح الملياردير الأصغر فى العالم مارك زوكربيرج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشائع فى الحياة والمتعارف عليه أن الشخص لا يولد وفى فمه ملعقة من الذهب وأن الإنسان يقضى طوال حياته وشبابه يعمل ويجتهد لكى يجنى بعض الأموال التى يستند عليها فى الحياة وتجعله يعيش حياة مرفهة عندما يتخطى عمر الأربعين، ولكن هناك من هو محظوظ ويتمكن من جمع مليارات الدولارات فى عز الشباب وقبل أن يصل لسن الثلاثين، وأغلب هؤلاء هم مبتكرون ومطورون استطاعوا أن يحدثوا نقلة فى عالم التكنولوجيا الحديثة وطوروا أفكارًا أصبحت اهتمام العالم. ونرصد لك أهم 10 شباب فى عالم التكنولوجيا استطاعوا تحقيق ثروة تتخطى مليارات الدولارات قبل أن يتموا الأربعين، وفقًا لأحدث تقرير من موقع forbs الأمريكى.
إيفان شبيغل -اليوم السابع -5 -2015
إيفان شبيغل

هو أحد مؤسسى snapchat ومدير تنفيذه ويعتبر أصغر ملياردير فى العالم لم يتجاوز سن الـ24 عاما و تبلغ ثروته 1.5 مليار دولار، وعندما تم سؤاله عن هذه الثروة قال "أنا فقط شخص محظوظ والحياة ليست عادلة".
بوبى ميرفى  -اليوم السابع -5 -2015
بوبى ميرفى


هو أحد مديرى موقع snapchat يبلغ من العمر 26 عامًا وثروته تصل إلى أكثر من 1.5 مليار دولار، ولديه العديد من المشروعات التى تجعله من أكثر الشباب تأثيرا.
مارك زوكربيرج  -اليوم السابع -5 -2015
مارك زوكربيرج


لا يحتاج إلى تعريف فهو مؤسس والمدير التنفيذى لموقع "فيس بوك" ثروته 34.4 مليار دولار وهو ملياردير منذ أن كان عمره 23 عامًا فقط ولديه عقلية تؤهله أن يصل لقمة رجال الأعمال فى وقت قريب.
داستن موسكوفيتز -اليوم السابع -5 -2015
داستن موسكوفيتز


هو من أوائل الموظفين فى موقع "فيس بوك" يبلغ من العمر 30 عامًا وثروته الآن تبلغ 8.1 مليار دولار وقام بتأسيس شركة خاصة به فى مجال التكنولوجيا تحمل اسم "أسانا" مع زوجته التى تعمل معه.
رايان جرافز  -اليوم السابع -5 -2015
رايان جرافز


هو أول شخص عمل فى تطبيق Uber الشهير حصل على الوظيفة عن طريق مخاطبة الشركة على موقع "تويتر" وتصل ثروته إلى 1.4 مليار دولار وعمره الآن 31 عامًا.
إدوارد سافرين -اليوم السابع -5 -2015
إدوارد سافرين


أحد مؤسسى الـ"فيس بوك" تخلى عن جنسيته الأمريكية وانتقل إلى سنغافورة، واستثمر أمواله فى الشركات الناشئة وحقق ثورة تبلغ 4.9 مليار دولار وعمره الآن 33 عامًا.
ترافيس كلاينك  -اليوم السابع -5 -2015
ترافيس كلاينك


أحد المؤسسين والرئيس التنفيذى لشركة Uber قيمة التطبيق الآن 41 مليار دولار وأصبح ملياردير على الورق رسميا منذ عام 2014، ثروته الآن 5.3 مليار دولار وعمره 38 عامًا.
جاك دورسى  -اليوم السابع -5 -2015
جاك دورسى


جاك دورسى هو أحد مؤسسى "تويتر"، ويمتلك حصة 4? فى الشركة عمره الآن 38 عامًا وثروته هى 2.5 مليار دولار.
جان الكوم  -اليوم السابع -5 -2015
جان الكوم


جان الكوم هو أحد المؤسسين والرئيس التنفيذى لشركة الـWhatsApp والذى نجح فى أن يبيعها لـ"فيس بوك" بمبلغ 19 مليار دولار فى فبراير 2014 و يبلغ من العمر 39 عامًا.
نيك ودمان -اليوم السابع -5 -2015
نيك ودمان


هو المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة الكاميرات الشهيرة GOPRO ثروته أصبحت الآن تتخطى الـ2.5 مليار دولار، وعمره 39 عامًا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة