وتبدأ عملها يونيو القادم..

الأهلى يعلن أسماء لجنة الكرة برئاسة "طاهر" وعضوية "زيزو" ووليد صلاح الدين

الثلاثاء، 12 مايو 2015 02:46 ص
الأهلى يعلن أسماء لجنة الكرة برئاسة "طاهر" وعضوية "زيزو" ووليد صلاح الدين الأهلى - صورة أرشيفية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكيدا لانفراد "اليوم السابع".. أعلن "الأهلى" رسميا أن لجنة الكرة الجديدة تضم كلا من محمود طاهر رئيسا، وطاهر الشيخ وعلاء عبد الصادق ووليد صلاح الدين وعبد العزيز عبد الشافى فى عضويتها، على أن تبدأ فى ممارسة دورها بشكل فعال بداية من يونيو المقبل.

وخرج المكتب التنفيذى للنادى الأهلى بالعديد من التوصيات الهامة التى يرى مسئولو النادى أنها ستخدم القلعة الحمراء فى الفترة المقبلة، أبرزها إعادة تشكيل لجنة كرة لممارسة دورها داخل قطاع كرة القدم، وسيتم رفع كل القرارات إلى مجلس الإدارة لاعتمادها بشكل رسمى فى أقرب اجتماع.

وأكد عبد العزيز عبد الشافى رئيس قطاع الناشئين بالنادى، أن الهدف من تشكيل اللجنة هو دعم الجهاز الفنى والفريق فى المرحلة الهامة المقبلة، موضحا أن اجتماعه مع علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادى كان مثمرا للغاية، وتم فيه تحديد مهام اللجنة وصلاحياتها وكل ما يخصها.

كما قرر تنفيذى الأهلى تعيين الزميل صلاح يحيى مديرا للمركز الإعلامى بالنادى الأهلى خلفا للزميل جمال جبر الذى تولى المنظومة الإعلامية لفريق الكرة بالقلعة الحمراء، وتعيين عمرو عبيد رئيس تحرير للموقع الرسمى بالنادى.

وتم تعيين اللواء سيد عبد الرؤوف مديرا لأمن مقر النادى بالجزيرة بدلا من اللواء محمود الفيشاوى مدير أمن المقر الذى تم نقله إلى فرع النادى الجديد بالشيخ زايد.

وناقش تنفيذى الأهلى ملف الرعاية بعد أن تقدمت أكثر من شركة للفوز برعاية النادى فى الثلاث سنوات المقبلة بدلا من وكالة الأهرام- الراعى الرسمى الحالى- بعد انتهاء عقدها مع القلعة الحمراء بنهاية مباريات الموسم الحالى، كما تمت مناقشة مستحقات النادى لدى التلفزيون وكيفية الحصول عليها بنظام "الجدولة".



أخبار متعلقة..


- الأهلى يعلن رسميا عن أسماء لجنة الكرة الجديدة خلال ساعات








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بلدي المؤمن

الطريق إلى البطولة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

هذا ماطلبنابه---------------------------مراراوتكرارا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة