رضا البلتاجى: بسيونى تغاضى عن ركلة جزاء "قبيحة" للنصر

الثلاثاء، 12 مايو 2015 12:57 ص
رضا البلتاجى: بسيونى تغاضى عن ركلة جزاء "قبيحة" للنصر الحكم الدولى رضا البلتاجى
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رضا البلتاجى، الحكم الدولى السابق، أن محمود بسيونى تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة وصفة بـ"القبيحة" لصالح نادى النصر أمام إنبى، التى اقيمت الاثنين، فى إطار منافسات الجولة الـ29 من عمر الدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وأضاف البلتاجى، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "مع شوبير" الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على قناة صدى البلد، أن المساعد الثانى أحمد جنادى، أشار إلى تسلل خاطئ على مهاجم نادى النصر أحمد الصعيدى فى الدقيقة 93، وحرمه من انفراد بالمرمى وفرصة محققة، ووصف البلتاجى أن المساعد قام بدور الليبرو مع فريق إنبى.

وأشار البلتاجى إلى أن محمد الحنفى أغفل عن إشهار البطاقة الصفراء لمهاجم المصرى بعد اعتراضه على عدم احتسابه ركلة جزاء لصالح المصرى فى الدقيقة 74 من عمر مباراته مع الزمالك.

وأوضح البلتاجى أنه فى البداية قال إن لعبة أحمد رءوف ركلة جزاء ولكن بعد إعادة اللعبة أكثر من مرة أيقن أنها ليست ركلة جزاء.

وقال الحكم الدولى السابق إن الحكم أحمد الغندور أخطأ فى احتساب ركلة جزاء على مدافع المقاولون لصالح مهاجم الشرطة، خلال إدارته للقائهما فى إطار الجولة 29 من المسابقة، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.




أخبار متعلقة..


- "النصر" لعصام عبد الفتاح: هنستفيد إيه باعترافك المتكرر بـ"أخطاء الحكام"












مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

أين عادل عقل؟

يا كابتن عادل عقل.. افرأ وتعلم وكفاك تحيزا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة