عززى ثقته بنفسه.. الحلاقة الجيدة تؤثر على الثقة بالنفس عند الرجل

الثلاثاء، 12 مايو 2015 04:30 ص
عززى ثقته بنفسه.. الحلاقة الجيدة تؤثر على الثقة بالنفس عند الرجل الحلاقة الجيدة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت دراسة حديثة، أطلقتها إحدى شركات ماكينات الحلاقة فى مصر ضمن حملة للمساعدة على تثقيف الرجال بطريقة الحلاقة الصحيحة، بأن الحلاقة الجيدة تؤثر على الثقة بالنفس لدى الرجال.

وأشارت الدراسة إلى أن 86٪ من الرجال المصريين يقولون إن الحلاقة الجيدة لها تأثير إيجابى على ثقتهم بأنفسهم، مضيفة أن احمرار الجلد بعد الحلاقة يؤثر سلباً على ثقة عدد كبير من الرجال بأنفسهم والتى تؤثر أيضاً على تفاعلهم وتواصلهم مع المحيطين بهم.

وأضافت الشركة أن 97٪ من الرجال المصريين يقولون إن الحلاقة الجيدة من أهم العوامل على مظهرهم الجيد، كما أن 92٪ من الرجال المصريين يقولون إن الحلاقة الجيدة تمنحهم المزيد من الثقة مقارنة بإذا قاموا بإرتداء ملابس أنيقة.

وأضافت الدراسات أن 92٪ من الرجال المصريين يقولون إن الحلاقة الجيدة تمنحهم ثقة الاقتراب من أى شخص، موضحة أن 91٪ من الرجال المصريين يقولون إن الحلاقة الجيدة هى مصدر إيجابى للثقة بأنفسهم بقية اليوم.

ويتفق الرجال المصريون، بحسب الدراسة، مع باقى الرجال حول العالم بأن ماكينة الحلاقة المعدة للاستخدام مرة واحدة ليست السبب فى احمرار الجلد بعد الحلاقة، على الرغم من أن عددا كبيرا من الرجال يشعرون بالاحمرار، لكن العدد الأكبر راضون بعادتهم اليومية للحلاقة.

وأضافت الدراسة أن الرجال لديهم اعتقاد خاطئ بأن الاحمرار هو نتيجة لا مفر منها للحلاقة الدقيقة، إلا أن هناك خطوة هامة فى تجنب احمرار وتهيج الجلد وهو اختيار الحلاقة الصحيحة.

وقال حبيب عازر، مدير شركة ماكينات الحلاقة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، إن احمرار الجلد بعد الحلاقة لا يحدث يوميا، وهو نتيجة لحلاقة سيئة، وجودة الحلاقة تعتمد على جوده ونوعية شفرات ماكينة الحلاقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة