محافظ الدقهلية: ممثلو الأحزاب هم الجناح الأيمن للجهاز التنفيذى

الثلاثاء، 12 مايو 2015 06:42 م
محافظ الدقهلية: ممثلو الأحزاب هم الجناح الأيمن للجهاز التنفيذى حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية- شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، أن جميع الأحزاب السياسية هدفها مصلحة الوطن، مشددًا على ضرورة إعلاء المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار خاصةً فى محافظة الدقهلية.

وأشار المحافظ إلى أهمية الشفافية والوضوح فى مناقشة واستعراض كافة الموضوعات والقضايا التى تهم مصالح ومطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشكلات مواطنى الدقهلية فى كافة قطاعات المرافق والخدمات حتى يمكن تحقيق التقدم والتحسين المستمر لمستوى الخدمات للمواطنين بنطاق القرى والمراكز والمدن والأحياء.

جاء ذلك خلال اللقاء الأول لمحافظ الدقهلية لممثلى الأحزاب بالدقهلية والذى نظمته الإدارة العامة للاتصال السياسى بإشراف حسنى الشربينى بديوان المحافظة والذى حضره ممثلو (28) حزبًا على أرض المحافظة. وتناول المحافظ خلال الاجتماع استعراض ومناقشة آليات التواصل مع الأحزاب السياسية لتحقيق آمال وطموحات شعب الدقهلية، بالإضافة إلى العديد من القضايا والمشكلات التى تهم مواطنى الدقهلية خاصةً ما أثير عن الفساد فى بعض المواقع بالمحليات والإدارات الهندسية وقضايا الصحة والتعليم والطرق والإسكان والتموين والغاز والبطالة وبحيرة المنزلة. وقد أكد المحافظ خلال اللقاء أنه لا تهاون بأى حال من الأحوال مع أية واقعة فساد فى أى موقع من المواقع وضد أى شخص مهما كان موقعه. وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الفترة الماضية شهدت إحالة (17) من المتقاعسين والمهملين فى العمل إلى النيابة العامة فى قطاع الصحة. وأضاف إلى أنه لن يسمح مطلقًا بأن يكون هناك سياج بينه وبين المواطنين وفى مقدمتهم ممثلو الأحزاب حيث إنهم هم الجناح الأيمن للجهاز التنفيذى وهم شركاء فاعلون فى منظومة تحقيق الأهداف للإصلاح داخل المجتمع على أرض الدقهلية التى تأتى فى المرتبة الثالثة بين المحافظات.

وذكر أن وضع نظام عمل دقيق واستراتيجية ثابتة يمكن متابعتها للوقوف على السلبيات والإيجابيات وتلافى السلبيات وتعزيز الإيجابيات هو الضمان الأكيد لتحقيق التقدم والنمو. وأشار إلى أن الفترة الماضية خلال (85) يومًا تم التوجيه لصياغة أسلوب عمل وخطط عامة وتفصيلية للعمل التنفيذى فى نطاق المراكز والمدن والأحياء بهدف النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين يتم متابعتها ومراجعتها بصفة دورية مستمرة. وأكد المحافظ أن الأحزاب والإعلام والمجتمع المدنى والمواطنين مشاركون فاعلون مع الجهاز التنفيذى للنهوض بالمحافظة .

وأشار إلى حرصه الدائم على التواصل التام مع الأحزاب بنطاق المحافظة من خلال عقد لقاء دورى لمناقشة المشكلات والمطالب الخاصة بالمواطنين بحضور ممثلى الجهاز التنفيذى ورؤساء المصالح والمراكز لوضع الحلول المناسبة وفقًا للأولويات، مؤكدًا ضرورة استمرار التعاون والتنسيق والتكامل بين كافة الأطياف والقوى الوطنية على أرض المحافظة لتحقيق الرقى والتقدم لمجتمع الدقهلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة