الأوقاف تكشف تزوير خطاب للتعيين بالمنيا.. وتسلم المتهم بالواقعة للشرطة

الأربعاء، 13 مايو 2015 01:44 ص
الأوقاف تكشف تزوير خطاب للتعيين بالمنيا.. وتسلم المتهم بالواقعة للشرطة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت وزارة الأوقاف، عن واقعة تزوير قام بها "رضا.م.م.ع.ا" من مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، حيث قام بتزوير خطاب يفيد بموافقة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على تعيينه إمامًا وخطيبًا بالوزارة اعتبارًا من 11 أبريل الماضى.

ومن جانبها أعلنت وزارة الأوقاف فى بيان رسمى، تيقنها من واقعة التزوير، والتحفظ على صاحب الواقعة وتسليمه للشرطة، وتحرر له محضر شرطة رقم 5670 إدارى قسم المنيا بتاريخ 12 مايو الجارى، مؤكدة أن التعيينات لا تتم إلا عن طريق المسابقات التى تعلن عنها الوزارة على موقعها الرسمى وفى الجرائد القومية.

وحذرت، وزارة الأوقاف المصرية، جميع المواطنين من أن أى اسم لا ينشر قرار تعيينه بعد اتخاذ كل الإجراءات المطلوبة على الموقع لا يعتد بتعيينه، وأن الوسيلة الوحيدة لتسليم قرارات التعيين بنشرها على الموقع الإلكترونى الرسمى للوزارة، وبتسليمها باليد لوكيل الوزارة المختص ليقوم بتسليم العامل ومدير الإدارة المختصة ومدير شئون العاملين معاً مجتمعين خطاب التعيين بعد نشره على الموقع.

وأكدت "الأوقاف" على وكلاء الوزارة ومديرى الإدارات ومديرى شئون العاملين وجميع المتقدمين عدم الاعتداء بأى طريق آخر، معلنة احتفاظها بكامل حقها فى اتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه أى تجاوز، محذرة جميع المواطنين من الوقوع فريسة للنصب أو النصابين.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة