الجبلاية تجتمع لحسم اسم مدرب أحمال المنتخب.. وإذاعة دورة الترقى

الأربعاء، 13 مايو 2015 05:33 ص
الجبلاية تجتمع لحسم اسم مدرب أحمال المنتخب.. وإذاعة دورة الترقى مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد، اليوم، مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مهما لمناقشة عدد من الملفات على رأسها الأزمة الدائرة خلال الفترة الأخيرة بين أحمد مجاهد عضو المجلس ورئيس لجنة شئون اللاعبين، وبين وسطاء اللاعبين - وكلاء اللاعبين سابقاً - فى مسماها الجديد بناء على تعليمات من الاتحاد الدولى الفيفا الذى قام بتغيير المسمى، ومنح كل اتحاد كرة حرية وضع لائحة وسطاء اللاعبين، وهو ما تسبب فى أزمة بين الوكلاء ومجاهد، حول إلغاء رخص الوكلاء ليتم الاختلاف على بعض البنود المهمة فى الضوابط التى وضعها الفيفا ومنها وضع الوكلاء فى اللائحة الجديدة وهل سيحصلون على رخصة الوسيط الجديدة أم سيخضعون لاختبارات وبنود يضعها أحمد مجاهد.

وتوصل مسئولو الجبلاية إلى اتفاق بوضع عدد من البنود الرئيسية يتم العمل بها فى لائحة وسطاء اللاعبين على أن يتم بعدها وضع لائحة لجنة شئون اللاعبين للوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف وإنهاء حالة الخلاف التى نشبت بين وكلاء اللاعبين وأحمد مجاهد.

كما يناقش مجلس الجبلاية مباريات المنتخب الأول الودية خلال شهر مايو أمام بوروندى المقرر لها 21 ثم مباراة مالاوى المقرر لها 8 يونيو استعداداً لتنزانيا فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015، وإنهاء الاتفاقيات على خوض المباراتين الوديتين حتى لا يتم إلغاء أى منهما قبل المباراة بعد اعتذار جيبوتى عن مواجهة الفراعنة.

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أنه تم الاتفاق على خوض المباريات الثلاثة أمام بوروندى ومالاوى وتنزانيا ببرج العرب بالإسكندرية، وتم إنهاء الاتفاق مع الاتحاد البوروندى والمالاوى على إقامة الوديات مقابل تحمل اتحاد الكرة تذاكر السفر والإقامة للمنتخبين.

كما يستعرض المجلس الأسماء المطروحة من قبل الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب لتولى منصب مدرب الأحمال خلال الفترة المقبلة بناء على طلب مجلس الجبلاية، حيث عرض كوبر استقدام مدرب أحمال بالقطعة ويتم الاستعانة به فى المعسكرات الطويلة للمنتخب، وهو ما ستتم مناقشته خلال اجتماع اليوم سواء بالموافقة على هذا العرض من عدمه.

كما يتطرق مجلس الجبلاية إلى الديون المتأخرة على التليفزيون وأندية الدورى الممتاز والنسبة الخاصة بالجبلاية البالغة 15% من إجمالى قيمة بيع الدورى، ورفع دعوى قضائية ضد التليفزيون حول المستحقات القديمة البالغة 31 مليون جنيه من أجل وضعها فى ميزانية الجبلاية وعرضها على الجمعية العمومية.

ويناقش المجلس أيضاً تأخر الشركة الراعية فى سداد القسط الثانى والثالث حتى الآن، والغرامات التى وقعتها الشركة الراعية على الجبلاية والتى وصلت 27 مليون جنيه واعتراض الجبلاية على هذه الغرامات المغالى فيها من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى جانب أزمة دورة الترقى وتسويقها فضائياً.













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة