ET بالعربى.. "البلدى يوكل"

الخميس، 14 مايو 2015 10:17 ص
ET بالعربى.. "البلدى يوكل" المذيعة المصرية ناردين فرج
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مجموعة قنوات MBC فى تقديم برامج الفورمات المختلفة منذ عدة سنوات، وآخرها برنامج ET بالعربى، وهو النسخة العربية من برنامج Entertainment Tonight والذى عرض أيضا على قناة MBC4، ولكن البساط سحب من تحت قدميه بعدما بدأ عرض ET بالعربى، فالبرنامج استطاع أن يجذب شريحة أكبر من الجمهور لأنه يقدم باللغة العربية ويتابع أخبار المشاهير ليس بالوطن العربى فقط بل بالعالم كله وهذا ما جعله تفوق على Entertainment Tonight.

ولم يقف ET بالعربى عند أخبار المشاهير الحقيقية فقط بل يعرض الشائعات التى تدور حولهم ويبحث عن صحتها لتقدم الخبر الصحيح والكامل للمشاهد، كما يعرض البرنامج آخر صيحات الموضة التى تحرص الجماهير على متابعتها، كما يعرف البرنامج المشاهد على أحدث البرامج التلفزيونية والمسلسلات والكليبات الغنائية بالعالم العربية.

وفى خطوة جديدة يعرض البرنامج أخبار المشاهير الحياتية البعيدة عن أعمالهم الفنية ليعرف الجمهور طبيعة حياتهم عن قرب، وحصل البرنامج على عدد من الانفرادات أهمها تفاصيل جديدة بقضية الفنان أحمد عز والفنانة زينة، وكان هذا الانفراد فى أول حلقة للبرنامج، وهذا ما جعله يحصل على بداية قوية.

ويقدم البرنامج مذيعون محترفون من جنسيات مختلفة، وهذا ما يجعل المشاهد يشعر بالانتماء، حيث يشارك بتقديم البرنامج المذيعة المصرية ناردين فرج، والمذيعة المغربية مريم سعيد، والمذيع السعودى بدر ال زيدان.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة