أم تحمّل مستشفى أحمد ماهر مسئولية وفاة ابنتها بعد عملية تحويل مسار بالمعدة وتؤكد: الإهمال وتلوث الجرح قتلا ابنتى.. ومدير المستشفى يرد: المريضة توفت نتيجة نزيف بالمخ وليس بسبب العملية

الخميس، 14 مايو 2015 07:43 م
أم تحمّل مستشفى أحمد ماهر مسئولية وفاة ابنتها بعد عملية تحويل مسار بالمعدة وتؤكد: الإهمال وتلوث الجرح قتلا ابنتى.. ومدير المستشفى يرد: المريضة توفت نتيجة نزيف بالمخ وليس بسبب العملية ياسمين
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت أم مستشفى أحمد ماهر التعليمى بالإهمال فى إجراء عملية تحويل مسار بالمعدة مما أدى إلى وفاتها، وقالت السيدة نشوى، والدة ياسمين عبد العظيم، إن ابنتها - 29 عاما - توفت يوم السبت 2 مايو الماضى، إثر تعرضها لوعكة صحية بعد إجرائها لعملية تحويل مسار للمعدة للتخلص من الوزن الزائد، وذلك فى مستشفى أحمد ماهر العام، تاركة طفلها الصغير الذى لم يكمل عامه الثانى.

تفاصيل الاتهام


تروى السيدة نشوى - والدة ياسمين - قصة وفاة ابنتها، قائلة: إن ياسمين قامت بإجراء عملية تدبيس المعدة من عدة سنوات فى مستشفى قصر العينى التعليمى على يد أحد الأطباء، ولكن فوجئنا بأن زاد وزنها بعد العملية حتى أصبح 150 كيلو، فأرادت أن تتخلص من الوزن الزائد الذى أصبح عبئا يعوقها عن ممارسة حياتها وخدمة طفلها.

وتضيف الأم باكية: توصلت ابنتى إلى رقم طبيب آخر من خلال صفحته على شبكة التواصل الاجتماعى "الفيسبوك"، ثم بدأت فى التواصل معه من خلال عيادته، حيث أخبرها بضرورة إجراء عملية جراحية لتحويل مسار فى المعدة، للتخلص من الوزن الزائد، واتفق مع ياسمين على تكلفة العملية، فى حالة إجرائها فى مستشفى أحمد ماهر بمبلغ 23 ألف جنيه، وفى حالة إجرائها فى المستشفى الخاص به سيتم دفع 35 ألفا - حسب قولها.

استطردت السيدة نشوى قائلة: "دخلت ياسمين مستشفى أحمد ماهر بتاريخ 21 فبراير الماضى، لإجراء عملية "تحويل المسار فى المعدة"، وبعد إجرائها شعرت بآلام مبرحة لم تستطع تحملها، وبعد مرور 5 أيام من إجراء العملية صرّح المستشفى للمريضة بالخروج، ولكن ياسمين كانت تعانى من رائحة صعبة تصدر من البطن "رائحة عفونة" حيث كان الجرح مفتوحا وملوثا".

وبعد مرور 3 أيام من خروجها من المستشفى - لا زال الحديث للأم - كان ينزل صديد ممزوج بدم يخرج من الجرح، فدخلت ثانية المستشفى وغيروا لها على الجرح - وهو مفتوح - ثم نقلوها إلى غرفة العمليات، وحدث لها قصور فى التنفس، وبعد يومين أصيبت ياسمين بجلطة فى الساق اليمنى، وذلك نتيجة للصديد المتواجد فى الجسم من آثار العملية.

واختتمت والدة ياسمين حديثها قائلة:" ياسمين سقطت فى المنزل بسبب الضعف والألم التى مرت بهما نتيجة تلوث الجرح الناتج عن العملية السابقة، حيث أصيبت بنزيف فى المخ ودخلت فى غيبوبة لمدة يوم حتى توفاها الله، قائلة: "حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى قتلوا بنتى".

مدير المستشفى يرد


من جانبه صرح الدكتور محمد فوزى استشارى طب الأطفال مدير مستشفى أحمد ماهر، أن ياسمين توفت نتيجة لإصابتها بنزيف فى المخ وليس نتيجة لمضاعفات العملية.
صورة ياسمين .  -اليوم السابع -5 -2015
صورة ياسمين .


مالك ابن ياسمين  -اليوم السابع -5 -2015
مالك ابن ياسمين


أم ياسمين ومالك  -اليوم السابع -5 -2015
أم ياسمين ومالك










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة