تجديد حبس 3 متهمين بتزييف العملات المعدنية بمنطقة بباب الشعرية

الخميس، 14 مايو 2015 02:15 م
تجديد حبس 3 متهمين بتزييف العملات المعدنية بمنطقة بباب الشعرية قضبان سجن - أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس 3 متهمين بتزييف العملات المعدنية، بمنطقة باب الشعرية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

يذكر أن النيابة العامة استأنفت على قرار إخلاء سبيلهم بكفالة 50 ألف جنيه لكل فرد منهم، وأيد قاضى المعارضات الاستئناف.

كانت وردت معلومات لمباحث قسم شرطة باب الشعرية، تفيد بقيام شخص يدعى "ع.م" عاطل، يقوم بتزييف وتقليد العملات المعدنية، وتم إعداد التحريات المناسبة للواقعة، التى أثبتت صحة المعلومات، وعقب الحصول على إذن من النيابة العامة لعملية القبض عليه.

وتمكن النقيب أحمد السمان بصحبة عدد من أفراد القوة الأمنية، من ضبط المتهم متلبس أثناء تواجده بشارع السكة، وكان بحوزته جوال بداخله أجهزة وأدوات تسخدم فى تقليد وتزييف العملات المعدنية فئة الجنيه والخمسين قرشا، وحرر المحضر اللازم للواقعة.

واعترف المتهم أثناء مواجهته بالمضبوطات، بأنها ملك لصاحب إحدى الورش بمنطقة الجمالية، وانتقلت قوة من مباحث القسم، للقبض عليه، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، وبتفتيش الورشة عثروا على أدوات وأجهزة تستعمل فى تزوير العملات، فقامت القوات بضبط كل من "ح.ط" و"ك.ه" عمال بتلك الورشة، وتم عرضهما على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وبمواجهة النيابة للعمال المتهمين بارتكابهما تقليد العملات المعدنية، اعترفوا بقيامهم بالواقعة بالاشتراك مع مالكى الورشة وهم كل من "ر.س" و"ر.س"، فأمر محمود شحاتة وكيل نيابة باب الشعرية بحبس العاملين والعاطل المتهمين بتزييف العملات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار ملاك الورشة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة