حلم نهائى "اليوروباليج" يداعب محمد صلاح

الخميس، 14 مايو 2015 08:04 ص
حلم نهائى "اليوروباليج" يداعب محمد صلاح محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، مع فريق فيورنتينا الإيطالى "مهمة انتحارية"، عندما يلتقى فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، مع نظيره إشبيلية الاسبانى بملعب "أريتيمو فرانكى"، بمدينة "فلورنسا" الإيطالية، فى "إياب" الدور نصف النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويحتاج فريق فيورنتينا إلى "معجزة"، للصعود إلى المباراة النهائية، حيث يتحتم عليه تحقيق الفوز بأربعة أهداف دون مقابل، بعدما انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم الخميس الماضى بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، لصالح إشبيلية بثلاثية نظيفة.

يتوقع أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة، لاسيما وأن الجهاز الفنى لفيورنتينا بقيادة فينتشينزو مونتيلا، رفض الاستسلام لنتيجة مباراة الذهاب، ومن المنتظر أن يبدأ فيورنتينا المباراة بضغط هجومى مكثف من أجل إحراز هدف مبكر يعيد آمال الفريق فى تحقيق المعجزة، والتأهل إلى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بالعاصمة البولندية "وارسو".

ومن المقرر أن تشهد المباراة مشاركة محمد صلاح من البداية، والذى يتطلع لمواصلة هز الشباك، بعدما استعاد "الفرعون" نغمة التهديف بعد صيام استمر 36 يومًا، حيث سجل هدف "الفيولا" الثانى فى شباك إمبولى خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز "رفاق" محمد صلاح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يأتى هذا فى الوقت الذى تأكد فيه غياب الثنائى مانويل فارجاس وميكا ريتشاردز عن مباراة الفريق أمام إشبيلية الإسبانى بسبب الإصابة، فى المقابل يسعى الفريق الأندلسى لحجز مقعده فى المباراة النهائية للموسم الثانى على التوالى، والحفاظ على آماله فى الاحتفاظ باللقب الأوروبى، الذى حققه العام الماضى على حساب بنفيكا البرتغالى.


أخبار متعلقة
مونتيلا: محمد صلاح "سليم" ويقود فيورنتينا أمام إشبيلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة