فى قسم الفنون البصرية بجامعة كاليفورنيا.. "يا تقلع.. يا تسقط"

الخميس، 14 مايو 2015 08:16 ص
فى قسم الفنون البصرية بجامعة كاليفورنيا.. "يا تقلع.. يا تسقط" طلاب قسم الفنون البصرية فى جامعة كاليفورنيا يجب أن يدخلوا الامتحان عراة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تشعر بالأسى تجاه الامتحانات الصعبة التى تخوضها فى الكلية أو المدرسة كى تحقق هدفك فى النهاية وتتخرج فى الكلية التى تحبها، يجب أن تتعرف على مأساة طلاب قسم الفنون البصرية فى جامعة كاليفورنيا فى سان دييجو بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يجب أن يخوضوا الامتحان النهائى بدون ملابس أو يواجهون خطر الرسوب.

وحسب موقع "مترو" البريطاني، يخوض الطلاب امتحان الرسم العارى"nude" ليس فقط من خلال رسم "موديل" عارى، ولكن يجب أن يكون جميع الطلاب عراة فى الامتحان بما فيهم أستاذهم، مما أثار استياء بعض الطلبة، وأولياء أمورهم حيث ذكرت والدة طالبة طلبت عدم نشر اسمها: "هذا الأمر يزعجنى جدًا فأنا لا أرسلها للمدرسة لهذا الغرض"، وأضافت "أن يكون التعرى شرطًا للنجاح فى هذا الصف شىء يثير تقززى".

فيما يقول الأستاذ المشارك "ريكاردو دومينغيز" أستاذ المادة إن ظروف هذا الامتحان لم تتغير منذ 11 عامًا، وادعى "دومينغيز" إن كل طالب يعرف الشروط منذ بداية الفصل الدراسي، وأولئك الذين لا يحبون ذلك ببساطة لا ينبغى أن يلتحقوا بهذا الصف.

فى المقابل يؤكد رئيس قسم الفنون البصرية بالجامعة، دكتور "جوردون كراندال" لشبكة "KGTV" أن "إزالة الملابس غير مطلوب فى هذه الفئة. وليست شرطًا للتخرج"، وأضاف إنه يمكن تأدية الامتحان بطرق مختلفة دون الحاجة فعلاً إلى خلع ملابسهم، فرغبة الطلاب واهتماماتهم هى الأولوية بالنسبة لنا.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

والمطلوب مننا أيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة