ممرضات بمستشفى سمنود ينظمن وقفة أمام مجلس الوزراء بسبب نقلهن إلى طنطا

الخميس، 14 مايو 2015 12:31 م
ممرضات بمستشفى سمنود ينظمن وقفة أمام مجلس الوزراء بسبب نقلهن إلى طنطا وقفة نسائية أمام مجلس الوزراء
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من العاملات بوظيفة أخصائيات وفنيات تمريض بمستشفى سمنود المركزى، التابع لمحافظة الغربية، صباح اليوم الخميس، وقفه احتجاجية أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازى، للمطالبة بإلغاء قرار نقلهن إلى أحد مستشفيات طنطا.

وقالت سالى محمد، إحدى العاملات المتواجدات أمام مجلس الوزراء، "نعمل فى مستشفى سمنود المركزى منذ 4 سنوات بموجب عقود تعيين صادرة بتكليفات من وزارة الصحة وصدر لنا قرار نقل تعسفى يوم الخميس الماضى، يتضمن ندبنا للعمل بمستشفى التعليمى العالمى بطنطا".

وأضافت سالى محمد، لليوم السابع، "ذهبنا إلى مدير المستشفى للتظلم من قرار النقل ولكنه أفادنا بأنه ليس له علاقة بالقرار، وأنه صادر من مديرية الصحة، وذهبنا إلى محافظ الغربية وعرضنا عليه المشكلة ولكنه استهزأ بنا وقال إن القرار ملزم وعلى المعترض تقديم استقالته"، على حسب قولها.

وأشارت إلى أن عدد العاملات المتضررات من قرار النقل يبلغ 350 عاملة من جميع المستشفيات الحكومية الكائنة بمركز سمنود نظرا لبعد المسافة عن مستشفى طنطا حيث تبلغ حوالى 60 كيلومترًا، مؤكدة أن مدير المستشفى أفادهم أنه فى حالة رفض تنفيذ القرار والتوقيع على إخلاء طرف من المستشفى سيتم تحويلهم إلى لجنة الشئون القانونية وعمل إخلاء إدارى لهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة