مانشينى: مواجهة إنتر ويوفنتوس مصيرية

الجمعة، 15 مايو 2015 07:08 م
مانشينى: مواجهة إنتر ويوفنتوس مصيرية مانشينى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف روبرتو مانشينى مدرب انترناسيونالى مباراة فريقه المقبلة فى الدورى الإيطالى لكرة القدم أمام البطل يوفنتوس غدا السبت بأنها "مصيرية".

ويحتل انترناسيونالى الذى فاز بدورى أبطال أوروبا فى 2010 المركز الثامن بين فرق الدورى الإيطالى العشرين برصيد 52 نقطة متخلفا بنقطتين عن سامبدوريا، الذى يحتل آخر المراكز المؤهلة لتصفيات الدورى الأوروبى قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم.

ولم يخسر انترناسيونالى فى سبع مباريات لكنه تعثر على أرضه مؤخرا، حيث فاز مرة واحدة فى آخر ست مباريات خاضها فى ملعبه.

وقال مانشينى فى مؤتمر صحفى اليوم الجمعة، "إنها فرصتنا الأخيرة فى مباراة مصيرية.. صحيح أننا تعثرنا على أرضنا وكنا فى وضع أفضل وأكثر ارتياحا خارج ملعبنا..".

وعبر مانشينى الذى تولى تدريب انترناسيونالى خلفا لوالتر ماتسارى فى نوفمبر تشرين الثانى الماضى، عن أسفه للنقاط الكثيرة التى أهدرها فريقه خلال الموسم الحالى قائلا "خسرنا الكثير من النقاط التى لم يكن من المفترض أن نخسرها.. فى مواجهة تشيزينا وبارما وأودينيزى وسامبدوريا. الكثير من النقاط".

وأضاف مانشينى قوله: "مازلت أعتقد أنه كان موسما إيجابيا فى ظل تحسن الفريق، لكنى كنت أعتقد أننا سنكون فى موقع أفضل فى الترتيب خلال هذه المرحلة".

وقال ماسيميليانو اليجرى مدرب يوفنتوس اليوم الجمعة، إن لاعبيه اندريا بيرلو وجيانلويجى بوفون وباتريس ايفرا وارتورو فيدال وكارلوس تيفيز لن يسافروا مع الفريق إلى ميلانو".

وسيرتاح هؤلاء اللاعبون الخمسة، استعدادا لخوض نهائى كأس ايطاليا فى مواجهة لاتسيو فى العاصمة الايطالية يوم الأربعاء المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة