بالفيديو.. توتنهام يُعقد موقف "المحمدى" فى البريميرليج

السبت، 16 مايو 2015 06:18 م
بالفيديو.. توتنهام يُعقد موقف "المحمدى" فى البريميرليج أحمد المحمدى خلال مشاركته أمام توتنهام
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، أمام توتنهام بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "وايت هارت لين"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبادر ناصر الشاذلى بالتسجيل لتوتنهام فى الدقيقة 54، قبل أن يتمكن دانى روز من إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وشهد اللقاء مشاركة أحمد المحمدى على مدار الـ90 دقيقة، وقدم عرضاً جيداً، ليواصل السير بخطى ثابتة نحو دخول التاريخ بخوض جميع مباريات البريميرليج على مدار موسمين متتاليين.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد هال سيتى عند 34 نقطة فى المركز الثامن عشر، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى 61 نقطة فى المركز السادس بجدول الترتيب.

كما أسفرت نتائج المباريات التى أقيمت اليوم عن فوز كوينز بارك رينجرز على نيوكاسل يونايتد 2/1، وإيفرتون على وست هام بنفس النتيجة، بينما تعادل بيرنلى مع ستوك سيتى بدون أهداف، وسندرلاند مع ليستر سيتى بنفس النتيجة.

وبهذه النتائج يتأكد بقاء فريقى ليستر سيتى وأستون فيلا فى دورى الأضواء، أمام الفريق الثالث الهابط لـ"الشامبيون شيب"، سيكون من بين أندية نيوكاسل يونايتد وهال سيتى وسندرلاند.. والجدير بالذكر أن فريقى بيرنلى وكوينز بارك رينجرز تأكد هبوطهما لدورى الدرجة الأولى "الشامبيون شيب".






أخبار متعلقة..


أحمد المحمدى يقود هال سيتى أمام توتنهام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة