الوزارة تغلق المول شهرًا..

مدير مول أزمة "الجلباب": مسئول بـ"السياحة" قال لى "أى خليجى يدخل"

السبت، 16 مايو 2015 05:28 م
مدير مول أزمة "الجلباب": مسئول بـ"السياحة" قال لى "أى خليجى يدخل" وزير السياحة خالد رامى
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد السعداوى، مدير المول التجارى الذى منع سعودى الجنسية مرتدى جلباب من دخوله بالشيخ زايد، إنه لم يقصد إهانة أى مواطن مرتديًا الجلباب سواء خليجى أو مصرى.

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الواقعة بدأت بوصول مواطنين يرتديان الجلباب أحدهما سعودى والثانى مصرى إلى المول لدخول أحد المطاعم فأخبرهما حارس الأمن بعدم السماح لمن يرتدى الجلباب من أى جنسية بدخول المول تنفيذًا لشروطه فدخل مرتديا الجلباب مع حارس المول فى مشادة لعدم تفهمها قواعد المول.

وأشار السعداوى إلى وجود نظام يطبق على مستوى العالم يسمى "درس كود" واللباس الواجب ارتداؤه فى أماكن معينة مثل عدم ارتداء "المايوه" فى المطاعم أو غيرها وما حدث ليس اعتراضًا على شخص بذاته.

وكشف مدير المول عن أن قرار صدر من وزارة السياحة بغلق المول الذى يضم 15 مطعما ويعمل داخله 1500 عامل وموظف لمدة شهر بسبب هذه الواقعة لافتًا إلى أن مسئولا كبيرا بوزارة السياحة قال له "لو عايز تلغى القرار انشر اعتذار فى جريدة سعودية وجريدة مصرية وأى خليجى بجلابية يدخل والمصرى مدخلهمش" فرد على المسئول بأن عدم دخول مرتدى الجلباب لكل الجنسيات دون تفرقة وأن دخول الخليجى بالجلباب وعدم دخول المصرى أمر مثير للغرابة ومرفوض تمامًا ومن المنطقى تطبيق القواعد على الجميع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة