"الرى": حملة كبرى لإزالة التعديات على بحر "مويس" بالشرقية

الأحد، 17 مايو 2015 08:21 م
"الرى": حملة كبرى لإزالة التعديات على بحر "مويس" بالشرقية حملة إزالة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الموارد المائية والرى عن حملة كبرى لإزالة التعديات بمحافظة الشرقية على بحر مويس من ك 18,00وحتى ك 24,00 بالبرين الأيمن والأيسر.

وأضافت الوزارة، فى بيان لها اليوم الأحد، أن الحملة التى يقودها المهندس صلاح عز، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمحافظة الشرقية، تزيل المخالفات والتعديات أمام قرى بندف وعزبة عاصم وكفر بدران والربعمائة زمام هندسة منيا القمح التابعة للإدارة العامة للموارد المائية والرى بشرق الشرقية.

وأضاف البيان، أنه تم إزالة 33 مخالفة عبارة عن مبانى من الطوب وورش وكافيتريات ومغاسل للسيارات، لافتًا إلى أن الحملة مستمرة حتى تحقق كامل أهدافها بالتنسيق مع رئاسة مركز منيا القمح ومركز شرطة منيا القمح.

من جانبه، أكد الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى: "إننا ماضون بكل حزم فى تنفيذ خطة الدولة لإزالة جميع التعديات على نهر النيل والقنوات والمجارى المائية، مهما بلغت التضحيات"، مشيرًا إلى أن "فرق التفتيش بجميع المحافظات تواصل عمليات كشف وضبط المخالفات".

وشدد مغازى على أن "حملة إزالة التعديات تشمل جميع المناطق والمحافظات على نهر النيل والقنوات والمجارى المائية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، كما تشمل جميع الحالات الكبيرة والصغيرة دون استثناء لأى أحد كان"، داعيا جميع المخالفين والمتعدين إلى تغليب مصلحة الوطن والمبادرة بإزالة التعديات بأنفسهم بدلا من الوقوع تحت طائلة القانون.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة