تفاصيل حرق إخوان المنوفية مبنى النيابة الإدارية بالسادات.. مسيرة بالمولوتوف تستهدف المقر.. مديرية الأمن تشكل فريقا لتحديد الجناة.. صفحات الجماعة تتبنى الحادث.. ورئيس النيابة: لن يرهبونا

الأحد، 17 مايو 2015 04:58 م
تفاصيل حرق إخوان المنوفية مبنى النيابة الإدارية بالسادات.. مسيرة بالمولوتوف تستهدف المقر.. مديرية الأمن تشكل فريقا لتحديد الجناة.. صفحات الجماعة تتبنى الحادث.. ورئيس النيابة: لن يرهبونا أعضاء الإرهابية يشاهدون الحريق
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل جماعة الإخوان الإرهابية العمليات التخريبية، خاصة بعد إحالة أوراق الرئيس المعزول محمد مرسى وعدد من قيادات الجماعة، فى قضية اقتحام السجون والمعروفة إعلاميا بالهروب الكبير للمفتى، وبعد قتل 3 من قضاة مصر بمحافظة شمال سيناء.

إلقاء زجاجات المولوتوف على المبنى الإدارى لنيابة السادات


قام العشرات من أعضاء الإرهابية بإلقاء زجاجات المولوتوف على المبنى الإدارى لنيابة السادات، الأمر الذى تسبب فى حريق جزء من المبنى، وذلك عقب قيامهم بتنظيم مسيرة من المنطقة الأولى حاملين الألعاب النارية وزجاجات المولوتوف وإطلاقها فى الشوارع لإرهاب المواطنين.

من جانبه أكد مصدر أمنى بمديرية أمن المنوفية، أن 80 فردا ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية قاموا بإلقاء 4 زجاجات مولوتوف، ما تسبب فى احتراق جزء من المبنى.

تشكيل فريق بحث


ومن جانبه، قرر اللواء جمال شكر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العقيد محمود عيد، رئيس الفرع الجنائى بالسادات، والرائد محمود الشاذلى، رئيس مباحث مركز السادات، وذلك لسرعة ضبط الجناة، وشاركت سيارات الانتشار السريع فى دوريات أمنية تجوب مختلف برئاسة العميد وحيد الحضرى مأمور مركز شرطة السادات أنحاء المدينة بحثاً عن الجناة.

صفحات الإخوان تعلن مسئوليتها عن الحادث


كما أعلنت صفحات تابعة لجماعة الإخوان بمدينة السادات على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مسئوليتها عن محاولة اقتحام محكمة السادات، وإشعال النيران بها، وذلك احتجاجًا على قرار إحالة أوراق الرئيس المعزول محمد مرسى وعدد من قيادات الجماعة للمفتى فى القضية المعروفة إعلاميًا بـالهروب الكبير، تمهيدا للحكم عليهم بالإعدام.

وأكدت صفحات الجماعة فى بيان لها أن محاولات حرق محكمة السادات، تعد ردا على أحكام الإعدام التى صدرت فى حق 106 ممن ينتمون إليهم، حيث نظموا مسيرة من أمام سوق المنطقة الأولى، مرورا بالمحكمة وقاموا بحرق المحكمة اعتراضا على الأحكام ومنهم المهندس إبراهيم حجاج والمهندس السيد عياد.

رئيس النيابة: ما فعله الإخوان لن يرهبنا


من جانبه أكد المستشار مهاب الكشكى رئيس نيابة مركز السادات، أن ما فعله أعضاء الإرهابية بمحاولة حرق مبنى النيابة العامة لن يرهبنا، مؤكدا نحن فداء للوطن الغالى مصر حتى لو كلفنا الأمر حياتنا ولن نستسلم للإرهاب مهما حدث من عمليات إرهابية، مشيرا إلى أن الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين.

وأضاف رئيس النيابة أن الحريق تسبب فى حرق جزء بسيط من المبنى ولم يسفر عن إصابات بشرية أو حرق أى أوراق خاصة بالقضايا.


أخبار متعلقة:


- مجهولون يلقون زجاجات مولوتوف على المبنى الإدارى لنيابة السادات بالمنوفية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة