طبقا لقرار مجلس الجامعة الأخير..

"عميد آثار القاهرة": تطبيق قرار اعتبار حمل الطالب المحمول شروعا فى غش

الأحد، 17 مايو 2015 02:12 م
"عميد آثار القاهرة": تطبيق قرار اعتبار حمل الطالب المحمول شروعا فى غش جانب من امتحانات جامعة القاهرة - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محمد حمزة، عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة، أن القائمين على تصحيح أوراق امتحانات الطلاب وجدوا بعض الطلاب يكتبون مقاطع أغانى بأوراق الإجابة خلال الـ3 سنوات الماضية، مؤكدًا أن الطلاب كانوا يعتمدون على عدم مراجعة الأوراق، لكن الأساتذة بالكلية يدققون فى كل جملة مكتوبة.

وأضاف "حمزة" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أعمال الامتحانات بالكلية بدأت أمس، وأدى طلاب الفرقة الأولى أول امتحاناتهم، كما أدى طلاب الدراسات العليا بالكلية امتحاناتهم بالفترة الثانية، مشيرا إلى أن اليوم الأول من الامتحانات مر بسلام بدون تحرير محضر غش واحد للطلاب.

وأشار "حمزة" إلى أن الامتحانات فى متناول الطالب المتوسط، وأن الفرقتين الثانية والرابعة تؤديان أعمال الامتحانات اليوم، وأنه بمجرد حمل الطالب للهاتف المحمول يعد شروعا فى غش، طبقا لقرار مجلس الجامعة الأخير.

وأوضح عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة، أن الشعارات السياسية حال كتابتها من قبل الطلاب بأوراق الإجابة سيتم رفع مذكرة بها لرئيس الجامعة لاتخاذ قرار بشأنها، مؤكدا أن كلية الآثار خالية من هذه الأمور وأن هناك بعض الطلاب يكررون الأسئلة والإجابات بأوراق الإجابة ظنا منهم بعدم قراءة هذه الأوراق ولكن أساتذة الكلية يدققون قى كل كلمة مكتوبة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة