محمد الننى يدخل التاريخ عبر بوابة "بازل".. الفريق السويسرى يتوج بالدورى للمرة الـ18 فى تاريخه.. حمودى يفوز بأول لقب.. وحلم الثنائية يداعب الفراعنة

الأحد، 17 مايو 2015 07:32 م
محمد الننى يدخل التاريخ عبر بوابة "بازل".. الفريق السويسرى يتوج بالدورى للمرة الـ18 فى تاريخه.. حمودى يفوز بأول لقب.. وحلم الثنائية يداعب الفراعنة فريق بازل
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج فريق بازل، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمد الننى وأحمد حمودى، بلقب الدورى السويسرى للموسم السادس على التوالى، بعد تعادله السلبى مع يونج بويز، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "سانت جاكوب بارك"، فى قمة مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى.

بازل يتوج بطلاً للدورى السويسرى


وكان بازل يحتاج للتعادل فقط لحسم لقب الدورى، ليرفع رصيده من النقاط إلى 74 نقطة فى الصدارة متفوقاً على يونج بويز بفارق 11 نقطة قبل نهاية البطولة بثلاث مراحل.

اليوم السابع -5 -2015

فرحة محمد الننى ورفاقه باللقب



وشهدت المباراة مشاركة محمد الننى من البداية، وقدم عرضاً جيداً، فيما خرج أحمد حمودى من القائمة، ليواصل الغياب عن مباريات فريقه.

محمد الننى يدخل التاريخ


ويعتبر الننى بذلك أول لاعب فى تاريخ اللاعبين المحترفين المصريين يتوج بلقب الدورى فى أوروبا ثلاث مرات متتالية.

اليوم السابع -5 -2015

فرحة اللاعبين بالدورى



وتوج محمد الننى بلقب الدورى السويسرى مع بازل عامى 2013 و2014، لتصبح هذه المرة الثالثة التى يحصل فيها على لقب الدورى منذ انضمامه لصفوف الفريق قادماً من المقاولون العرب.

حمودى يفوز بأول لقب مع بازل


كما توج أحمد حمودى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، بلقب الدورى السويسرى، لأول مرة، مع فريقه بازل، وكان أحمد حمودى قد انضم لصفوف بازل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من سموحة، لمدة "4" مواسم، مقابل 750 ألف يورو.

اليوم السابع -5 -2015

الحكم يعلن نهاية المباراة وتتويج بازل



أحمد حمودى شارك فى 10 مباريات مع بازل بمسابقة الدورى هذا الموسم، ونجح خلالها فى إحراز هدف وصناعة آخر.

حلم الثنائية يداعب الننى وحمودى


وسيكون الثنائى المصرى محمد الننى وأحمد حمودى، على موعد مع إنجاز جديد، عندما يلتقى فريق بازل مع سيون فى السابع من يونيو المقبل، بالمباراة النهائية فى بطولة كأس سويسرا.

احتفالات جماهيرية باللقب


وعلى صعيد آخر، شهد ملعب "سانت جاكوب بارك"، احتفالات عارمة من جانب جماهير بازل التى احتشدت فى المدرجات، تمهيداً للاحتفال باللقب، كما قامت جماهير بازل السويسرى بـ"دخلة رائعة" قبل انطلاق المباراة التى جمعت بين فريقى بازل المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمد الننى وأحمد حمودى، ونظيره يونج بويز، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى السويسرى.

اليوم السابع -5 -2015

فرحة الجماهير بالمدرجات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة