بالصور.. 7 اختلافات بين رونالدو 2014 ورونالدو 2015

الإثنين، 18 مايو 2015 09:05 ص
بالصور.. 7 اختلافات بين رونالدو 2014 ورونالدو 2015 رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفضل لاعب فى العالم 2014 يودع الموسم بدون أى بطولة.. كريستيانو رونالدو الذى توج بالكرة الذهبية فى الموسم الماضى وضرب العديد من الأرقام القياسية هذا العام لن يضيف أى لقب إلى متحفه بمدينة ماديرا البرتغالية، بعدما ودع الريال كأس ملك إسبانيا من ربع النهائى أمام أتليتيكو مدريد ودورى أبطال أوروبا من نصف النهائى أمام يوفنتوس، وأخيرًا أهدر فرصة المنافسة على لقب الليجا بتعادله مع إشبيلية قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

رونالدو 2014 الذى قاد الريال للتتويج بلقب الكأس المحلى ودورى أبطال أوروبا ومونديال الأندية اختلف كثيرًا عن رونالدو 2015، الذى ودع الموسم بدون أى لقب.. ونستعرض خلال السطور التالية أبرز التغيرات التى طرأت على الدون منذ تتويجه بدورى الأبطال.

1- إيرينا شايك


لن يجد رونالدو صعوبة فى الارتباط بأى فتاة، وبعد انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك تحدثت وسائل الإعلام عن مجموعة من الفتيات التى ستحل محلها، لكن النجم البرتغالى لم يظهر مع أخرى منذ هذا الانفصال وتراجع مستواه بشكل ملحوظ، فى الوقت الذى انتشرت فيه تقارير صحفية تؤكد ارتباط صديقته السابقة بالمصارع "ذا روك" والممثل الأمريكى برادلى كوبر.

2- كأس العالم


اتجه رونالدو إلى البرازيل الصيف الماضى محملاً بالعديد من الأحلام، للعودة إلى بلاده بالكأس، لاسيما وأنه لم يحقق أى إنجاز بالمونديال ولن يكون قادرًا على العطاء بنفس الدرجة فى روسيا 2018 وسيكون بلغ الـ33 من عمره، لكن رياح ألمانيا وغانا أطاحت بأحلام الدون ليودع فريقه البطولة من الدور الأول.

3- ضغط المباريات


تسبب كأس العالم فى تقليص فترة راحة رونالدو هذا الموسم، كما شارك فى عدد مباريات هذا الموسم أكثر من الماضى الذى خاض فيه 47 مباراة بواقع 30 فى الليجا و11 بدورى الأبطال و6 فى كأس الملك، مقابل 52 الموسم الجارى قابلة للزيادة مباراتين عندما يخوض آخر جولتين بالدورى.

4- كريم بنزيما


تأثر رونالدو بغياب كريم بنزيما الذى لم يشارك سوى فى 28 مباراة بالليجا هذا الموسم، وتغيب عن الريال فى آخر 6 مباريات حاسمة بالمسابقة، ومرر المهاجم الفرنسى 8 تمريرات حاسمة ورد كريستيانو بـ6 أسيست، وخسر النجم البرتغالى شريكًا قويًا فى الهجوم هذا الموسم.

5- حربه مع الجماهير


عانى النجم البرتغالى من عدة أزمات هذا الموسم؛ أهمها على الإطلاق علاقته المتوترة بجماهير سانتياجو برنابيو، وتعرض لصافرات استهجان فى عدة مناسبات، وهو ما تسبب وجود حالة تشبه الحرب مع جماهير ناديه، وأصبح يرد عليهم بعد تسجيل الأهداف بالاحتفال بطريقة منفعلة، وهو ما لم يحدث فى المواسم السابقة.

6- معدل التهديف


نتيجة العديد من الظروف التى مر بها برونالدو كان تراجع معدل التهديف أمرًا طبيعيًا، وسجل رونالدو الموسم الماضى 51 هدفًا من 47 مباراة، بمعدل 1.08 مقابل 52 هدفًا من 55 مباراة بمعدل 1.05 هذا الموسم.

7- دى ماريا


افتقد رونالدو أحد أهم صناع الأهداف فى الفريق برحيل أنخيل دى ماريا الصيف الماضى إلى مانشستر يونايتد، ولم يعوض جاريث بيل انتقال النجم الأرجنتينى إلى البريميرليج.

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة