توصيل خط مياه لعزبة شكرى بمركز إطسا وسيارات مياه شرب للأهالى

الثلاثاء، 19 مايو 2015 03:56 م
توصيل خط مياه لعزبة شكرى بمركز إطسا وسيارات مياه شرب للأهالى المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم ـ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، بأنه سيتم الانتهاء من العمل بخط مياه عزبة شكرى بمركز إطسا فى آواخر الشهر الجارى، للبدء فى تشغيله لخدمة أهالى القرية مع بداية شهر يونيه، مضيفا أنه سيتم إرسال سيارات لمياه الشرب كحل مؤقت فى الوقت الحالى لحين الانتهاء من العمل بخط المياه.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة أهم مشاكل المياه والصرف الصحى بقرى المحافظة، وعلى رأسها عزبة معوض بالناصرية وعزبة حسن ناصر بالصيفية الجديدة، حيث إن هذه القرى تتضرر من نقص خدمات مياه الشرب والصرف الصحى منذ عدة سنوات وبناء على ذلك كلف محافظ الفيوم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم بفحص مشكلات هذه القرى واتخاذ اللازم لسرعة توصيل الخدمات لهم.

كما قام محافظ الفيوم بتوفير فرصة عمل بالقطاع الخاص للمواطنة "مشيرة رمضان" والمقيمة بمركز إطسا، حيث إنها تعول أسرة مكونة من 5 أفراد وليس لديها مصدر دخل ثابت، بالإضافة إلى ترخيص كشك للمواطن على الدامى شماطة والمقيم بقرية فانوس بمركز طامية؛ حيث إنه مسن ويعول أسرته ولا يستطيع العمل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى الذى يعقده المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم مع وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن لبحث مطالب المواطنين .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة