أحمد مرتضى وشريف منير ومصطفى العمارى يحضرون دعوة سفيرنا بالمغرب

السبت، 02 مايو 2015 05:32 م
أحمد مرتضى وشريف منير ومصطفى العمارى يحضرون دعوة سفيرنا بالمغرب احمد مرتضى برفقة السفير فه منزله مع البعثة الاعلامية
المغرب – أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر ثلاثى مجلس الزمالك أحمد مرتضى رئيس بعثة الفريق الكروى فى المغرب، وشريف منير حسن ومصطفى العمارى، لمنزل إيهاب عبد الأحد جمال الدين سفير مصر بالمغرب، لتلبية دعوة السفير على الغداء وتقديم الشكر له.

وجاء حضور الثلاثى متأخرا عن موعد الدعوة نظرا لانشغالهم بترتيبات مباراة الغد أمام الفتح المغربى فى إياب دور الـ 16 "أ" بالكونفيدرالية الأفريقية.

من جانبه وجه أحمد مرتضى الشكر للسفارة على حسن الاستقبال، مضيفا أنه يتمنى أن يلعب الزمالك كل مبارياته الأفريقية فى المغرب بسبب الاستقبال المبهر والمجهود الضخم الذى تقوم به السفارة المصرية هناك.

واختتم أحمد مرتضى تصريحاته مؤكدا أنه سيقوم برفقة السفير المصرى بتسليم درع نادى الزمالك لرئيس نادى الفتح المغربى، وقدم أحمد مرتضى الاعتذار للشعب المغربى عما بدر من جماهير الأهلى فى مباراة المغرب التطوانى مؤكدا أن الشعبين جزء لا ينفصل عن بعضه.

فى المقابل، أكد إيهاب عبد الأحد جمال الدين سفير مصر بالمغرب، عن سعادته بوجود بعثة الزمالك فى المغرب، مضيفا أن الأخوة المغاربة لم يقصروا فى طلبات فريق الزمالك، وقاموا بتسهيل جميع الأمور الخاصة بالبعثة، وتمنى التوفيق للأهلى والزمالك فى مباراتى أفريقيا أمام الفرق المغربية مشددا على عدم وجود أزمة بين الفرق المصرية والمغربية.


اخبار متعلقة :


- محمد إبراهيم يغيب عن تدريب "مستبعدى" الزمالك

- أحمد مرتضى يقدم درع الزمالك لرئيس الفتح قبل مواجهة الغد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة