سموحة فى اختبار أفريقى صعب أمام ليوبار الكونغولى

السبت، 02 مايو 2015 06:21 ص
سموحة فى اختبار أفريقى صعب أمام ليوبار الكونغولى فريق سموحة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف اليوم السبت، فريق سموحة، نظيره ليوبار الكونغولى، على استاد الإسكندرية، فى لقاء العودة بدور السادس عشر فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويتطلع الفريق السكندرى لتخطى عقبة ليوبار الكونغولى، وخاصة أن مباراة الذهاب انتهت بهدف مقابل لاشىء لصالح بطل الكونغو، ويحتاج الفريق السكندرى لهدفين نظيفين، للصعود إلى دور الثمانية بالبطولة الأفريقية التى يشارك فيها سموحة لأول مرة فى تاريخ النادى السكندرى.

وطالب حلمى طولان، المدير الفنى للفريق السكندرى، لاعبيه بالفوز على نظيره الكونغولى بأكثر من هدف لتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب بهدف نظيف، حتى يتمكن الفريق للصعود إلى دور الثمانية بدورى الأبطال، وحذر المدير الفنى من الاندفاع الهجومى على حساب الدفاع، وتمكين المنافس من إحراز هدف يربك حسابات الفريق، خاصة أن الفريق الكونغولى يتمتع بخبرات كبيرة على الساحة الأفريقية.

وشارك فى مران الفريق السكندرى، يوم الجمعة، جميع اللاعبين عدا أحمد سعيد أوكا، مدافع الفريق، وذلك بعد تعافى هانى العجيزى، وموافقة إدارة التجنيد على مشاركة محمد ماجد أونش وعلاء على فى المباراة الأفريقية، رغم تأديتهما للخدمة العسكرية، وسبق المران جلسة بين المدير الفنى واللاعبين، من أجل تحفيزهم للفوز على بطل الكونغو.

ومن المنتظر، أن يبدأ حلمى طولان اللقاء بتشكيل متكون من مهدى سليمان فى حراسة المرمى، أيمن أشرف والسيد فريد وهشام شحاتة وأحمد نبيل مانجا فى الدفاع، وفى وسط الملعب إبراهيم عبد الخالق ومصطفى طلعت وهشام فتح الله وأحمد شكرى، وفى الهجوم هانى العجيزى وهيرمان كواو.

من ناحية أخرى، يخوض فريق ليوبار الكونغولى المباراة بحذر شديد، حيث طالب المدير الفنى لاعبيه استغلال الهجمات المرتدة على الفريق السكندرى، وإحراز هدف مبكر يربك حسابات سموحة ويساعد على الفوز بالمباراة، والوصول إلى دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


أخبار متعلقة


- ليوبار الكونغولى يخوض مرانه الأساسى استعدادا لسموحة

- سموحة يعسكر اليوم استعدادا لمواجهة ليوبار الكونغولى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة