الحرب على الإرهاب تتواصل فى سيناء.. فشل اقتحام كمين أمنى ومقتل مسلحين.. القوات تستعد لمعركة تطهير جديدة.. وتلغيم الارتكازات الأمنية لصد العمليات الانتحارية.. وإرهابيون يفخخون مقرات حكومية بالشيخ زويد

الأربعاء، 20 مايو 2015 10:10 ص
الحرب على الإرهاب تتواصل فى سيناء.. فشل اقتحام كمين أمنى ومقتل مسلحين.. القوات تستعد لمعركة تطهير جديدة.. وتلغيم الارتكازات الأمنية لصد العمليات الانتحارية.. وإرهابيون يفخخون مقرات حكومية بالشيخ زويد قوات الجيش فى سيناء
سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل عنصران مسلحان فى استهداف كمين أمنى غرب مدينة الشيخ زويد، ولقيا مصرعهما فى الحال، وقال مصدر أمنى إن شخصين حاولا التسلل إلى الكمين الواقع على طريق العريش رفح بغرض تنفيذ عملية انتحارية وعند اقترابهما من الموقع وقعا فى حقل ألغام زرعته القوات حول الارتكاز وانفجر بهما لغم حولهما إلى أشلاء.

القبض على 16 مشتبها بهم


فيما ألقت قوات الأمن، القبض على 16 مشتبها بهم وجار فحصهم خلال الحملات الأمنية الموسعة التى نفذتها القوات بمناطق مختلفة على مدار ساعات النهار فى مناطق العريش ورفح والشيخ زويد، وتم خلالها تدمير عدة بؤر إرهابية ودراجات تستخدمها عناصر مسلحة فى تحركاتها، كما دمرت القوات نفقا على الحدود مع غزة.

عملية أمنية موسعة خلال أيام قليلة


وكشفت مصادر أمنية بشمال سيناء أن القوات تجهز لعملية أمنية موسعة خلال أيام قليلة تشمل محاصرة وملاحقة العناصر الإرهابية فى مناطق جنوب العريش وضواحى قرى فى بئر العبد ومناطق الشيخ زويد ورفح، وقامت القوات بعمل سياجات من الألغام حول مواقعها لمنع تسلل العناصر انتحارية من الأشخاص والمفخخات إلى جانب نشر كاميرات لرصد اقتراب العناصر الهادفة إلى تنفيذ عمليات قنص واستهداف بأسلحة خفيفة وثقيلة.

وأوضحت المصادر أن عمليات التعاون مع الأهالى خلال الفترة الوجيزة الماضية نجحت فى تحديد عدد من العناصر المنفذة لعمليات إرهابية ورصد تحركاتهم والتعامل معهم.

عناصر إرهابية نفذت عمليات زراعة عبوات ناسفة حول مقرات حكومية


من ناحيتهم أكد شهود عيان أن عناصر إرهابية نفذت عمليات زراعة عبوات ناسفة حول مقرات وحدات محلية وصحية ومدارس بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح، وأن هذه العناصر تستهدف تدميرها حتى لاستخدمها القوات كنقاط تمركز.


موضوعات متعلقة..



- فشل استهداف كمين أمنى بالشيخ زويد ومقتل إرهابيين وتدمير نفق بسيناء
- الحرب على الإرهاب تتواصل فى سيناء.. مقتل 6 مسلحين والقبض على 12 مشتبها بهم وهدم 7 مخابئ لإرهابيين.. استنفار أمنى بالعريش والقوات تمشط جنوب المدينة بحثا عن متهمين فى حادث القضاة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة