مدير أمن ماسبيرو: الأمن فى التليفزيون بخير والخوف من خارج المبنى

الخميس، 21 مايو 2015 04:21 ص
مدير أمن ماسبيرو: الأمن فى التليفزيون بخير والخوف من خارج المبنى ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء جمال عجلان رئيس الإدارة المركزية لأمن ماسبيرو، إن الأخطاء التى تحدث فى بعض قنوات ماسبيرو ما هى إلا أخطاء فنية وإهمال غير متعمد، نتيجة ترسبات قديمة وعديدة، مضيفا أنه بدأ ينفذ قرار عصام الأمير بضرورة التواجد بمنبى ماسبيرو حتى منتصف الليل منذ أسبوعين، مؤكدا أن الموظف فى التليفزيون لابد أن يرى قيادته "فوق دماغه" حتى يعمل بجدية.

وأضاف عجلان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه قام بزيادة خدمة جديدة فى القطاع وهى مدير أمن مسائى، مشيرا إلى أن العاملين القطاع حركتهم سريعة ومدربين على حالات الطوارئ وكيفية التعامل معها، وقال: لدينا ملف كامل عن أرقام هواتف المكاتب والاستوديوهات والعاملين والقيادات، حرصا على اتخاذ خطوات سريعة عند حدوث أى مشكلة، بهدف التواصل معهم.

وتابع عجلان، الأمن فى التليفزيون المصرى بخير، ولكن كل تخوفى من خارج المبنى، وتأمينه، لأن الأحداث الإرهابية زادت فى الفترة السابقة، ولذلك فأنا دائما "عينى وسط راسى".

وحول كتابة بعض الموظفين بالتليفزيون عن عملهم على صفحاتهم الشخصية على "فيس بوك" قال: لا أملك أن أقول لأى موظف لا تكتب ما يتعلق بعملك على صفحتك على "فيس بوك"، لأنها صفحة شخصية، لأننا فى النهاية نتعامل مع موظف حكومى والمعروف أن له حصانة لأنه موظف دولة، وفى نفس الوقت محكومين بقانون العاملين والحركة معه فى أضيق الحدود.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة