نكشف تفاصيل محاولة اغتصاب 5 من طلبة إعدادى لمراقبة بلجنة الامتحان بالجيزة.. زميلها يرفض إنقاذها ويترك باقى الطلبة يدخلون لمشاركة زملائهم فى اغتصابها.. ووكيل الوزارة يحرمهم من الامتحان عاما واحدا

الخميس، 21 مايو 2015 11:14 م
نكشف تفاصيل محاولة اغتصاب 5 من طلبة إعدادى لمراقبة بلجنة الامتحان بالجيزة.. زميلها يرفض إنقاذها ويترك باقى الطلبة يدخلون لمشاركة زملائهم فى اغتصابها.. ووكيل الوزارة يحرمهم من الامتحان عاما واحدا صورة أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدكتورة بثينة كشك، مديرة مديرية والتعليم بمحافظة الجيزة، حرمان 5 طلاب من امتحانات العام الدراسى بالشهادة الإعدادية هذا العام، بمدرسة طلعت حرب الإعدادية التابعة لإدارة العمرانية بعد تعديهم على مراقبة باللجنة أثناء أدائهم الامتحان ومحاولة اغتصابها داخل لجنة الامتحان.

وقال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الدكتورة بثينة كشك قررت أيضًا حرمان رئيس لجنة امتحانات الإعدادية بإدارة العمرانية ورئيس لجنة الامتحانات بالمدرسة 5 سنوات من الامتحانات وخصم 3 أيام من راتبهم، موضحا أن عقوبة الخصم قد تزيد.

وأشار المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إلى أن وكيلة الوزارة عرضت الأمر على محافظ الجيزة وتم استبعاد كمال عمر، مدير عام الإدارة التعليمية، بسبب إخفائه الواقعة عن وكيل الوزارة، حيث إنه أرسل تقريره اليومى عن سير الامتحانات إلى الدكتورة بثينة كشك بأن الامتحانات مرت بسلام ولا توجد أى مشكلات تلقتها غرفة عمليات الإدارة التعليمية.

وأوضح المصدر أن قرار فصل الطلاب سيكون من اختصاص المحافظ أو الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، متوقعا أن يتم فصلهم لمدة عام أو أكثر.

وكشف المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" تفاصيل واقعة التعدى على المعلمة، قائلا: "بعد انتهاء لجنة الامتحان وقبل خروج الطلاب من الفصل، تعدوا على المعلمة بالضرب المبرح وبصورة وحشية ومزقوا ملابسها فى محاولة لاغتصابها"، مؤكدا أنها دافعت عن نفسها بكل ما تملك وبدأت تصرخ وتستغيث ولكن دون جدوى.

وأكد المصدر الذى طلب عدم ذكر اسمه أن المعلمة تفاجأت بسماح ملاحظ اللجنة الموجود معها داخل الفصل بتركه اللجنة، وتركه باقى الطلاب يدخلون الفصل على المعلمة لمشاركة باقى زملائهم فى التعدى عليها ومحولة الاغتصاب بدلا من أن يدافع عنها وينقذها من أيدى الذئاب المتوحشة.

وأوضح المصدر أن الدكتورة بثينة كشك، مديرة مديرية التربية والتعليم، أرسلت أسماء الطلاب إلى الجهات الأمنية للتحرى عنهم، وأفادت تلك الجهات بأن الطلاب "بلطجية" ويتم تأجيرهم فى مظاهرات الإخوان المسلمين، لافتا إلى أن الكارثة التى ارتكبها رئيس لجنة امتحانات الإعدادية بمحافظة الجيزة هى أن 75% من قوة لجنة الامتحانات فى المدرسة سالفة الذكر من السيدات، موضحا أن مكانها المتطرف كان سببا فى قيام الطلاب بفعلتهم التى لا يمكن أن تصدر عن طالب بالمرحلة الإعدادية.

واستطرد المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" تفاصيل الواقعة، موضحا أن كمال عمر، مدير عام إدارة العمرانية التعليمية، أكد فى تقريره الذى رفعه إلى الدكتورة بثينة كشك، مديرة المديرية، أنه لا يوجد أى محاولة من قبل الطلاب لاغتصاب المعلمة وادعى أن طالبا دفع زميله مما أدى إلى وقوعه على المعلمة، مشيرا إلى أن كمال عمر، مدير إدارة العمرانية، هدد المعلمة قائلا لها: "بلاش شوشرة علشان سمعتك وقولى إن طالب دفعه زميله الأمر الذى ترتب عليه وقوعه على جسدى".
وأكد المصدر أن من أنقذ المعلمة هو مراقب الدور الأرضى، موضحا أنه فور سماعه استغاثتها ذهب مسرعا إلى الطابق العلوى وأنقذها من أيديهم.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين فؤاد

يجب الفصل نهائى

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

اية راي وزير التعليم

ماذا يحدث في وزارتك ياسادة الوزير مهزلة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الحزم يمنع تكرار الكوارث

عدد الردود 0

بواسطة:

مستر / رأفت عماد على / كفرالشيخ

اين السيد الدكتور / محب الرافعى ، من هذه المهزلة ...؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مش فاكر

برضوا الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الهواري

محاكمة الاحداث على جريمتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عدلي

تطبيق القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

الظلم ظلمات

الظلم ظلمات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

?#‏الإنضباط_عيّل_تايه_في_المتابعة_يا_ولاد_الحلال?...!؟

عدد الردود 0

بواسطة:

السبب

الى رقم 5 الاخوانى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة