6 نصائح لتغيير شكل حياتكم العاطفية

الجمعة، 22 مايو 2015 10:04 ص
6 نصائح لتغيير شكل حياتكم العاطفية مطعم ... أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إن لم يكن لديك قائمة بالأشياء التى يمكن أن تغير من علاقتك بشريك حياتك وتصيف لها بعض المرح، فهذه مجموعة من الأفكار الهائلة التى يمكن أن تبدأ بها، وتدور جميعها حول كيف تقضى وقتًا ممتعًا مع شريك حياتك، وتضعه فى منطقة الراحة الخاصة به، وهى الأفكار التى جمعها موقع allwomenstalk.com.

1- تحرر من التكنولوجيا لـ24 ساعة


انسى كل ما يتعلق بالتكنولوجيا لمدة 24 ساعة، واجعل كل شىء فى ذلك الوقت متعلقا بكما، بلا مكالمات هاتفية، وبدون لاب توب، أو تلفزيون، فقط أنتما الاثنان، ويمكنكما قضاء ذلك الوقت فى المنزل أو فى التنزه خارجه بدون إزعاج، ولا يهم ما الذى ستقومان به، تأكد أن ذلك الوقت سيكون يومًا تتذكرانه طوال حياتكما.

2- قم جولة فى أجمل مطاعم المدينة


إن كنتما من محبى الطعام، فلا توجد طريقة أفضل من قضاء اليوم فى جولة على مطاعم مدينتكما، تبدأ من المقهى الخاص بكما أو الكوفى شوب، ثم محل البيتزا، أو أيا كانت المطاعم التى ستقضيان اليوم فيها.

3- ابنى حصنًا واحصل على فيلم الليلة


حول إحدى الليالى المملة إلى ليلة رومانسية، ابدئا فى بناء حصنكما الخاص من خلال الوسائد والبطانيات، ثم ادفنا أنفسكما بداخله واستمتعا بأجمل الأفلام التى تفضلانها.

4- اقرئا نفس الكتاب معًا


من المعروف أن الكتب توفر مساحة للهروب، للحياة بداخلها والارتباط بشخصياتها، ولذلك قراءة نفس الكتاب معا ستوفر لكما حياة مختلفة، يمكنكما الاتفاق على قراءة فصل معين كل يوم ثم فتح نقاش وحوار حوله.

5- اصنعا كبسولة للزمن


هذه الفكرة تحديدًا ستتأكدان من فعاليتها بعد تنفيذها، خلال السنوات القلية المقبلة، اجمعا كل الصور الخاصة بكما، تذاكر الحفلات، كعوب الأفلام، رسائلكم المتبادلة، وأى شىء آخر تعتقدان أنه يجب الاحتفاظ به، واعملا على تخزينه فى صندوق خاص بتاريخ محدد لفتحه، وحين يأتى هذا التاريخ سترون التأثير السحرى لهذا الصندوق على حياتكما.

6- ابحثا عن أغنيتكما


إن لم تكونا قد حصلتما على أغنية خاصة بكما بالفعل، فهذا هو الوقت لتحصلا على واحدة، تلك الغنوة التى ستتحول إلى شىء يربطكما، مهمة الحصول على أغنية ربما تبدوا مهمة صعبة بعض الشىء، ولكنها ستصبح الشىء الذى يجتمع حبكما حوله، ربما تكون هى الأغنية التى تستمعان لها أكثر فى السيارة، أو الأغنية التى تعبر عن علاقتكما أو كيف تعرفتما على بعضكما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة